الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للمنتظرين مهم جداً احضر الملتقى وكلمهم بخصوص انتظارك وراح يعطونك الموافقة في نفس اليوم
    //

يسر وزارة التعليم العالي دعوة الطلبة الذين تقدموا بطلب الموافقة بالدراسة على الحساب الخاص سواء ممن صدرت لهم الموافقة ام منهم في انتظار ذلك لحضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج والذي سيعقد في مدينة الدمام يوم الجمعة17 /7/1435هـ الى يوم الاحد 19/7/1435 هـ في فندق شيراتون الدمام في الفترتين الصباحية والمسائية ، علما بان حضور اللقاء الزامي للجميع ويلزم احضار الوثائق الاصلية للمطابقة في مقر اللقاء ، وسيتم فتح باب التسجيل على موقع الوزارة في 24/6/1435هـ ..

لتسجيل حضورك نامل تعبية الاستمارة الكترونية على موقع الوزارة

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ

على رابط لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج
    7 "
  2. السلام عليكم.,

يا اخوان انا قدمت طلب موافقة للدراسة على الحساب الخاص و عبيته بمعلومات خاطئة و لا ارفقت سوا شهادة الثانوية عشان اخذ رقم طلب و اسجل بالملتقى ., عموماً حالياً معي جميع الاوراق اللي تلزمني لتقديم طلب موافقة للدراسة على الحساب الخاص و بلشت يوم جيت ارفقها ما اقدر احذف الطلب و لا اقدر اعدل فيه .,

اسف على الاطالة والله بلشت ., نصيحتكم يا جماعة الخير والله محتاس

أخوكم ., خالد
    7 "
  3. ياشباب نصيحه الي ماخلص اوراقه يروح لهم يوم الملتقى وينشب لهم وراح يدخلونه. انا ماكان عندي ولاشيء لاقبول معهد ولاجامعة ولافيزا وسجلت بالملتقى وطبعة الأفاده حقت الحضوور.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الشلآحي
    ياشباب نصيحه الي ماخلص اوراقه يروح لهم يوم الملتقى وينشب لهم وراح يدخلونه. انا ماكان عندي ولاشيء لاقبول معهد ولاجامعة ولافيزا وسجلت بالملتقى وطبعة الأفاده حقت الحضوور.

الافاده تطلع في نفس اليوم او تتأخر

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaM9
    ما اتوقع السبب هو الملتقى

لأني حاضر الملتقى بنسبة حضور 100% ومقدم طلب الدراسه قبل 9 ايام وحتى الآن في الوزاره ماتغير شيء
    نفسك انا مسجل قبل ٩ ايام والملف لحد الحين في الوزاره. وحضرت الملتقى. الله يستر بس

7 "
  6. ي بعدي والله عن نفسي في اهلي كشف موظفين يسمونه وللحين نحتري الطلب يحترك من الوزراه الله يعين

- - - مشاركة محدثة - - -

الحين الي موعد رحلته ب نفس اول يوم حق الملتقى يسافر ولا وش الوضع
    والموافقه م تحركت من الوزاره
    7 "
112 من 746 صفحة 112 من 746 ... 62107111112113117162612 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.