الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=Sakina;1062566456]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmalki
    بسبب الملتقى

لا مو صحيح انا ماحضرت الملتقى واليوم تم الموافقة ع طلبي .
    صباح القشطة جتك الموافقة وانت ما حضرت الملتقى شي حلو وطيب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. [QUOTE=Sakina;1062566456]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmalki
    بسبب الملتقى

لا مو صحيح انا ماحضرت الملتقى واليوم تم الموافقة ع طلبي .
    الحمدلله و الشكر له يا رب، انا مقدم طلبي يوم ٢٢/٤ و ماعندي حل غير اني احضر

اذكروني بدعوة ❤️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي
    بعد ما تدخل لملفك بسفير روح لبياناتي > البيانات الدراسيه > اخر الصفحه تحت ( تعديل البيانات الدراسيه )
    روح للولايه واختار ولايه ايداهو يتغير معاك الاقليم بشكل اوتوماتيكي
    ايضا انتبه لنقطه وصف المرحله الدراسيه تكون تخصص + لغه والمرحله الدراسيه اللي طالع تدرسها لان البعض واجه مشكله رفع طلب الحاق وما عدل البيانات الدراسيه وانرفض طلبه للاسف
    وفقك الله ويسر لك امرك
    المرحله الحاليه تحطها تخصص +لغه اما المرحله اللي في خانة اسم الجامعه تختار بكالوريوس واصلا ماحد يقدر يرفع الحاق بالبعثه الا يشترط يعدل بياناته اذا فيها نقص او تعديل والا مايقبل طلبه وهذا من واقع تجربه والله يوفقكم جميعا وتنضمون للبعثه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaadh
    السلام عليكم
    الله يسعد مساء الجميع بخير
    ياجماعه انا جهزت كل اوراقي من جميع النواحي الفيزا قبول المعهد بس باقيلي قبول الجامعه وسجلت بملتقى الدمام وسفرتي ان شاء الله 23/5/2014
    السؤال هل لو رفعت طلب دراسة على الحساب الخاص من غير قبول الجامعة يرفضونه
    الله يوفق اللي يجاوبني واللي ماراح يجاوبني هم الله يوفقه
    تكفون ابي اجابه كافية شافيه يعني هل في احد سواها ومشت من الوزارة تحياتي والله ييسر امر الجميع....
    يرفضونه بكل تأكيد زي ما سار معي..

بالتوفيق..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmalki
    يا جماعة الخير ، انا راسل طلب الدراسة على الحساب الخاص من ١١ يوم ، و شايف اعلان كل ما ادخل على موقع سفير عشان اتابع الطلب حقي . ابي اسألكم عن الاعلان ذا وش سالفته و وش لازم اسوي فزعتكم تكفون ملف مرفق 32498

طول بالك يا اخوي و اتركك من هذا الإعلام و لا توسوس..هما كل سنه يعملوا زي كدا..في ناس كثير انضمت وما حضروا الملتقى..جهز اوراقك كلها وتوكل على الله..

بالتوفيق..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! ωαнαм !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخوي
    بعد ما تدخل لملفك بسفير روح لبياناتي > البيانات الدراسيه > اخر الصفحه تحت ( تعديل البيانات الدراسيه )
    روح للولايه واختار ولايه ايداهو يتغير معاك الاقليم بشكل اوتوماتيكي
    ايضا انتبه لنقطه وصف المرحله الدراسيه تكون تخصص + لغه والمرحله الدراسيه اللي طالع تدرسها لان البعض واجه مشكله رفع طلب الحاق وما عدل البيانات الدراسيه وانرفض طلبه للاسف
    وفقك الله ويسر لك امرك
    المدينه والاقليم الموجود في الخانه اللي قلتي عنها تابعه للمعهد مو للجامعه مكتوب اسم المؤسسه التعليميه اسم المعهد الجامعه ابد مو لاقي لها خانات ولا حتى لاقي اسمها لما سجلت بالموافقه ع الحساب الخاص

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرم
    المرحله الحاليه تحطها تخصص +لغه اما المرحله اللي في خانة اسم الجامعه تختار بكالوريوس واصلا ماحد يقدر يرفع الحاق بالبعثه الا يشترط يعدل بياناته اذا فيها نقص او تعديل والا مايقبل طلبه وهذا من واقع تجربه والله يوفقكم جميعا وتنضمون للبعثه

انا اسم الجامعه بالبيانات مو لاقيه بس موجود اسم المعهد ، مكتوب اسم المؤسسه التعليميه حاطين اسم المعهد

7 "
120 من 746 صفحة 120 من 746 ... 70115119120121125170620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.