الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.95
    والله انا ماطلعت الضمان المالي طلعت كشف حساب

لان الضمان المالي يحجزون ع الفلوس وكان اللي مسةيه اخوي وحتى ما طلبو الضمان بالقنصليه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجلطني ي الجو
    نعم صحيح كلآمك ي عزيزي / الي اقصده بالانظمام ، هو انظمامي للبعثه ، الي وصلني قبل امس ولله الحمد ،

وانا مسافر بعد القرار الي تقول صدر ، و جتني الموافقه وانا بجده قبل سفري بيوم ، وكان وقتها الملتقى يقأم في جده < وسافرت ، والحمد لله شهرين دراسه ،

رفعت الطلب لـ الالتحاق في البعثه ، والحمد لله تسهلت اموري ، بعد توكلي على الله و دعوت الوالدين ، وانظميت ،
    ماشالله تبارك الله
    الف مبروك ع انضمامك
    انت في اي مرحله بكالوريوس ولا ماستر
    وانت في فتره الغه ولا دراسه ً.
    الله يوفقك وهالله هالله بالمذاكره ً.

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين

Soso✌️
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer77
    ماشالله تبارك الله
    الف مبروك ع انضمامك
    انت في اي مرحله بكالوريوس ولا ماستر
    وانت في فتره الغه ولا دراسه ً.
    الله يوفقك وهالله هالله بالمذاكره ً.

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين

Soso✌️

الله يبارك فيك ي عزيزي ،

دراستي بكالوريوس ،

نعم طالب لغة /
    7 "
  4. السلام عليكم ...

يااخوان ارجووكم ساعدوني احد يعلمني الاجرائات المطلوبه مني .. انا بسافر لغه على حسابي الى امريكا لمده ٤ شهور وارجع هل مطلوب مني اخذ موافقه من التعليم العالي ام لا وهل اذا المعهد متكدس ينفع ادرس فيه او لا واذا درست فيه هل هناك مشكله خصوصا وقت التصديق او المعادله .؟

ارجو انكم تساعدوني لان قرب موعد التسجيل وبارك الله فيكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engomarq8
    السلام عليكم ...

يااخوان ارجووكم ساعدوني احد يعلمني الاجرائات المطلوبه مني .. انا بسافر لغه على حسابي الى امريكا لمده ٤ شهور وارجع هل مطلوب مني اخذ موافقه من التعليم العالي ام لا وهل اذا المعهد متكدس ينفع ادرس فيه او لا واذا درست فيه هل هناك مشكله خصوصا وقت التصديق او المعادله .؟

اخوي انت بتاخذ 4 شهور وترد السعوديه والا ناوي بعد اللغه تكمل جامعه وكذا

اذا بترد سعوديه مايحتاج لا موافقه ولاشي

اما اذا ناوي تدرس لغه وتقدم على الابتعاث بالبدايه لازم تجيب جامعه مشروط من جامعه غير مقفله ومن تخصص غير مقفل ومعترف بهما الاثنين ... وتجيب قبول المعهد ويرسلون لك ال I20 ومنه تقوم باجراء الفيزا من رسوم سيفس ورسوم التسجيل وحجز الموعد الى صدور الفيزا ان شاء الله ... اذا حصلت قبول الجامعه المشروط وقبول معهد غير متكدس ولا مقفل وطلعت الفيزا يجب عليك تقدم ع طلب للموافقه للدراسه على الحساب الخاص الى ان تجي بالموافقه تسافر وترفق لهم ختم الدوله واظن مباشره من المعهد

الاضرار ي اخوي اذا درست ب معهد متكدس ان الملحقه مابتوافق لك ع الطلب واذا ما وافقه لك ماراح تنظم للبعث الى ان تغير المعهد وقروشه طويله

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engomarq8
    السلام عليكم ...

اذا ماعندك نيه انك تنظم للبعثه رح الله يوفقك ولا يهمك دامك على حسابك الخاص اما ان كان عندك نيه بطلب الانظمام للبعثه فلا بد من الموافقه

اللهم صلي على محمد واصحابه اجمعين ابو بكر وعمر وعثمان وعلي وعن ازواجه وذرياته وال بيته الطيين الطاهرين

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرم
    اذا ماعندك نيه انك تنظم للبعثه رح الله يوفقك ولا يهمك دامك على حسابك الخاص اما ان كان عندك نيه بطلب الانظمام للبعثه فلا بد من الموافقه

اللهم صلي على محمد واصحابه اجمعين ابو بكر وعمر وعثمان وعلي وعن ازواجه وذرياته وال بيته الطيين الطاهرين

جزاكم الله الف الف خير يااخواني وعسى الله يوفقكم يارب ونشوفكم في اعلى المراتب ، انا ان شاء الله طالع بس اخذ لغه وارجع والمده ٤ اشهور وعلى حسابي الخاص ، طيب عادي حتى لو المعهد متكدس مايضرني شي بالمستقبل اذا جيت بصدق على اوراق او شي .. جزاكم الله الف خير

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    السلام عليكم
    خلصت ثالث ثانوي ، واليوم جت الشهادة من الوزارة ، بدرس على حسابي وش أسوي؟

مبروك التخرج ... اقراء ردي فوق

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engomarq8
    جزاكم الله الف الف خير يااخواني وعسى الله يوفقكم يارب ونشوفكم في اعلى المراتب ، انا ان شاء الله طالع بس اخذ لغه وارجع والمده ٤ اشهور وعلى حسابي الخاص ، طيب عادي حتى لو المعهد متكدس مايضرني شي بالمستقبل اذا جيت بصدق على اوراق او شي .. جزاكم الله الف خير

دامك على حسابك الخاص لو تدرس في جبل ههههه مايهم التكدس دام مالك نيه بالالتحاق بالبعثه

7 "
133 من 746 صفحة 133 من 746 ... 83128132133134138183633 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.