الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجم المضيء
    صباح الخير،دحين بسأل سؤال،انا من مرشحي التاسعه المرفوضين،وقدمت ع ابتعاث علي حسابي الخاص،وحضرت الملتقي من زمان وارفقت الافاده،اليوم ردولي ع الطلب بعد خمسه ايام من بداية الطلب قالولي ارفق اختام الدوله؟ كيف كده؟يعني اسافر ولا ايش اساوي،؟اللجان هادي قبل ولا بعد؟انا ما اقدر ارفق الختم لانه حتي مادخلت الدوله!قاعد انتظر موافقتكم يامخ

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يب اتوقع انو خلاص تسافر وترفق الختم

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2014
    سؤاال ياااخوان الحين لازم نمر الملحقيه بواشنطن ونفتح ملف ولا ع طول على ولايه الدراسه

روح ولايتك .. اول ماتوصل امريكا بتحصل مصري عنده لافته مكتوب عليها الملحقيه الثقافية روح عنده ويضبطك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana2014
    سؤاال ياااخوان الحين لازم نمر الملحقيه بواشنطن ونفتح ملف ولا ع طول على ولايه الدراسه

اول ماتوصل وعندك الموافقة تدخل على موقع سفير وتفتح ملف في الملحقية وخلاص كله عن طريق النت

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Gh
    روح ولايتك .. اول ماتوصل امريكا بتحصل مصري عنده لافته مكتوب عليها الملحقيه الثقافية روح عنده ويضبطك
    حلوه يلقى مصري وماسك لافته بعد هههههه الاخ بيروح على حسابه الخاص وش دخل المصري والملحقيه اادميا تطورت كل شي عن طريق النت رح لولايتك وقدم من هناك فتح ملف وباقي الخطوات

اللهم صلي على محمد واصحابه اجمعين ابو بكر وعمر وعثمان وعلي وعن ازواجه وذرياته وال بيته الطيين الطاهرين

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرم
    حلوه يلقى مصري وماسك لافته بعد هههههه الاخ بيروح على حسابه الخاص وش دخل المصري والملحقيه اادميا تطورت كل شي عن طريق النت رح لولايتك وقدم من هناك فتح ملف وباقي الخطوات

اللهم صلي على محمد واصحابه اجمعين ابو بكر وعمر وعثمان وعلي وعن ازواجه وذرياته وال بيته الطيين الطاهرين

ههههههههههههههه ، يا اخي المصري يعطيك سي دي ويوديك المواقف حقت باص الفندق ويفهمك كل شي ....

انا قبل اسبوعين اول ماجيت حصلته وداقها سواليف معاه 😂😂
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bdullahdossari
    اقدر اقدم طلب لهم ، وانا ما سويت الفيزا ..!؟
    ولا لازمم الفيززا !؟؟

بعد ماتخلص أمورك كلها قدم طلب .. عشان هم يطلبون صورة من الفيزا ومن القبولات وشهادة إثبات حضور المؤتمر
    7 "
141 من 746 صفحة 141 من 746 ... 91136140141142146191641 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.