الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    الف شكر على المعلومات القيمه ويارب التوفيق لي ولكم ولكل الاخوه والاخوات

وبالنسبه للدفع تبع المعهد يكون شهري او بالسيمستر وهل المعهد يوفر عوائل لو حاب اسكن معها

ولو استجد اي استفسار برجع لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    العفوو ما عملت شي ويارب اجمعين
    وبالنسبه للدفع كل قبل سمستر تدفع يعني كل ترم تدفعو في وقتو ما تدفع حق السنه كامله مره وحده مقدم ، واذا تبا سكن عوائل في مواقع امريكيه سكن عائلي في كل امريكا بولاياتها تختار اش تبا وكدا ويسويلك سيرش بس واللهي المواقع دي مهي عندي بس حتلقاها عا النت واكيد اذا طلبت مساعدت المعهد بيساعدوك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    العفوو ما عملت شي ويارب اجمعين
    وبالنسبه للدفع كل قبل سمستر تدفع يعني كل ترم تدفعو في وقتو ما تدفع حق السنه كامله مره وحده مقدم ، واذا تبا سكن عوائل في مواقع امريكيه سكن عائلي في كل امريكا بولاياتها تختار اش تبا وكدا ويسويلك سيرش بس واللهي المواقع دي مهي عندي بس حتلقاها عا النت واكيد اذا طلبت مساعدت المعهد بيساعدوك

الله يعطيك العافيه

افدتيني كثير ومعلوماتك جدا مهمه وان شاء الله يارب تتوفقي لانك ساعدتي غيرك

من البارح احاول اسوي سيرش في النت ومبتعث عن الولايات الوسطى عشان البرد ولكن المشكله اختلاف الاراء يتوه بخصوص المعاهد والجامعات
    ولو الواحد يروح لمكتب كمان يخاف يكون المكتب يسوي اي حاجه ولا يهمه كويس وإلا بطال بس المهم فلوسه واتعابه ياخذها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    الله يعطيك العافيه

افدتيني كثير ومعلوماتك جدا مهمه وان شاء الله يارب تتوفقي لانك ساعدتي غيرك

من البارح احاول اسوي سيرش في النت ومبتعث عن الولايات الوسطى عشان البرد ولكن المشكله اختلاف الاراء يتوه بخصوص المعاهد والجامعات
    ولو الواحد يروح لمكتب كمان يخاف يكون المكتب يسوي اي حاجه ولا يهمه كويس وإلا بطال بس المهم فلوسه واتعابه ياخذها
    يارب الله يسمع منك وعقبال الجميع والله ييسرلك امورك واذاعا المكاتب نصابين وبس يبو فلوس حاول تسوي كل شي بنفسك افضل واذا حاب اساعدك في جامعات قويه قلي تخصصك وانشالله خير

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    يارب الله يسمع منك وعقبال الجميع والله ييسرلك امورك واذاعا المكاتب نصابين وبس يبو فلوس حاول تسوي كل شي بنفسك افضل واذا حاب اساعدك في جامعات قويه قلي تخصصك وانشالله خير

مبدئيا ان شاء الله علوم حاسب وممكن كمبيوتر انجنيرنق

فيه مواضيع ومعلومات لكن احتاج ارسل رسالئل خاص للاعضاء استفسر عن مدنهم ومعاهدهم

كم يحتاج مشاركه عشان اقدر ارسل؟

فيه لقيت جامعة دوكين ومعهدا في بنسيلفينيا بيتسبيرق ويحتاج اتاكد اكثر

مثلا لو راسلت المعهد واخذت قبول من عندهم حتى يتم الموافقه ممكن يمتليء فهل الملحقيه تقبل وإلا احتاج اغيره وقتها ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    مبدئيا ان شاء الله علوم حاسب وممكن كمبيوتر انجنيرنق

فيه مواضيع ومعلومات لكن احتاج ارسل رسالئل خاص للاعضاء استفسر عن مدنهم ومعاهدهم

كم يحتاج مشاركه عشان اقدر ارسل؟

فيه لقيت جامعة دوكين ومعهدا في بنسيلفينيا بيتسبيرق ويحتاج اتاكد اكثر

مثلا لو راسلت المعهد واخذت قبول من عندهم حتى يتم الموافقه ممكن يمتليء فهل الملحقيه تقبل وإلا احتاج اغيره وقتها ؟؟
    حلو القسم ، بالنسبه للمشاركه ماعرف والله
    المعهد الي اخترتو اعرفو كويس تقريبا
    مدام اخدت القبول ورفعت طلب دراسه عا الحساب الخاص والمعهد ما كان متكدس فا انتا كدا في السليم وحتى لو جا وقت الاتحاق وسار متكدس الملحقيه تقلك غيرو

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    حلو القسم ، بالنسبه للمشاركه ماعرف والله
    المعهد الي اخترتو اعرفو كويس تقريبا
    مدام اخدت القبول ورفعت طلب دراسه عا الحساب الخاص والمعهد ما كان متكدس فا انتا كدا في السليم وحتى لو جا وقت الاتحاق وسار متكدس الملحقيه تقلك غيرو

الله يعين ويسهل علينا

حوووووووسه
    7 "
  7. السلام عليكم

كيف حالكم

احبابي ابي واحد فاااضي ويشوف لي بخبرته ايش افضل ولايه بامريكا وامنه والمعهد يكون مقبول للوزاره والجامعه كذلگ

والدراهم ان شاء الله هين الله ييسرها

وكم يبغى لي وقت لحين انضم للابتعاث 😊

واذا تاخرت بقبول المعهد والجامعه وراح علي الملتقى تبع الوزاره هل معناته مافيش بعثه

انتظر السنه الجايه ..

اللي يفيدني الله يحرم على وجهه النار ..

الله يجزاكم خير ..

سبحان الله العظيم وبحمده ،ولا حول ولاقوة الا بالله ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    اختي "حالمة من بعيد"
    لو سمحتي افيدينا برقم ادارة الابتعاث اللي قالولك ناقص الاقرار.
    حالي من حالكم قدمت طلب الدراسه على حسابي بتاريخ 31-5-2014 وبعدها بأسبوع رسلولي ايميل بإن طلبي في اللجنة بس الى اﻵن ما جاني القبول.

هذا رقم الوزاره والطلب رجع لي بعد ١٠ ايام وأرسلو لي أنو الطلب معاد لاستكمال البيانات

0112688999

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NA.R
    السلام عليكم

أخت / حالمة من بعيد .. ممكن تفيدينا برقم الأتصال حتى نستفسر أحنا كمان لأني
    قدمت طلبي بتاريخ 14 / 6 /2014 ولسه حالة الطلب " في الوزارة" !!!
    0112688999 هذا رقم الوزاره رفعت الطلب بنفس تاريخك وجاني اعادة الطلب لاستكمال البيانات

7 "
151 من 746 صفحة 151 من 746 ... 101146150151152156201651 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.