الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا توي طالعه منهم تكسرت رجولي من الوقفه 😭 الللي ماعنده باركود يعني مو مسوي طلب موافقه ياخذون صور من كل الاوراق ورقم جوالك وقالت لنا انتظرو مسج بموعد الملتقى اللي هو بكرا الساعه ١٢ الظهر طبعا حتى لو ماوصلني بروح لهم وبحضر الملتقى 😭😭😭اجل جايه من الرياض ليه ، واللي جته دعوة مطابقه و وقت معين شفتهم طابقو اوراقهم ودخلوهم القاعه مدري ليش ،، مع تحيات مراسلتكم من قاعة النساء 😂😂 انتو ايش الاوضا عندكم في صالة الرجال هل هو نفس نظامنا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    انا توي طالعه منهم تكسرت رجولي من الوقفه �� الللي ماعنده باركود يعني مو مسوي طلب موافقه ياخذون صور من كل الاوراق ورقم جوالك وقالت لنا انتظرو مسج بموعد الملتقى اللي هو بكرا الساعه ١٢ الظهر طبعا حتى لو ماوصلني بروح لهم وبحضر الملتقى ������اجل جايه من الرياض ليه ، واللي جته دعوة مطابقه و وقت معين شفتهم طابقو اوراقهم ودخلوهم القاعه مدري ليش ،، مع تحيات مراسلتكم من قاعة النساء ���� انتو ايش الاوضا عندكم في صالة الرجال هل هو نفس نظامنا

بالتوفيق يارب فرحتلك كثير
    عقبال الباقين
    وفاليك البيرق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.juwayhir
    انا طبعت النسخة الالكترونية من القبول ( ملونة) هل في مشكلة ؟

والله يا صديقي كل شي جايز. اللي لاحظتو انو اكثرهم يطالعو في الاوراق وماهم عارفين انجليزي. ممكن الملون لو تقولهم اصلي يمشي عليهم زي الحلاوة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M_J_R
    انا توي طالعه منهم تكسرت رجولي من الوقفه 😭 الللي ماعنده باركود يعني مو مسوي طلب موافقه ياخذون صور من كل الاوراق ورقم جوالك وقالت لنا انتظرو مسج بموعد الملتقى اللي هو بكرا الساعه ١٢ الظهر طبعا حتى لو ماوصلني بروح لهم وبحضر الملتقى 😭😭😭اجل جايه من الرياض ليه ، واللي جته دعوة مطابقه و وقت معين شفتهم طابقو اوراقهم ودخلوهم القاعه مدري ليش ،، مع تحيات مراسلتكم من قاعة النساء 😂😂 انتو ايش الاوضا عندكم في صالة الرجال هل هو نفس نظامنا

بقسم الرجال وقت ما قالو اللي عندهم دعوه للملتقى يجون واللي ما عندهم يوقفو على اليمين. قعدنا انا وكم واحد والباقيين ماهم مسجلين. روحت ودق الباركود اللي على بطاقة الاحوال وبعدين دخلت وجلست على اول كرسي قدام الموظف ﻷنو مافي احد قدامي. جلست واداني ابلكيشن عبيتو. وبعدها اتأكد انو الاصول والصور موجودة واتأكد انو الابلكيشن متطابق مع الاوراق وقلي روح القاعه جوا. روحت جوا وما كان فيه شي زايد عن اللي قبلو. جلست واخذو مني اوراقي ونكدو عليا بهرجة القبول الاصلي حق الجامعه وبعدين قالولي تعال بكره الساعه 1 الظهر للملتقى ويالله ورينا مقفاك. وسلامتكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    بقسم الرجال وقت ما قالو اللي عندهم دعوه للملتقى يجون واللي ما عندهم يوقفو على اليمين. قعدنا انا وكم واحد والباقيين ماهم مسجلين. روحت ودق الباركود اللي على بطاقة الاحوال وبعدين دخلت وجلست على اول كرسي قدام الموظف ﻷنو مافي احد قدامي. جلست واداني ابلكيشن عبيتو. وبعدها اتأكد انو الاصول والصور موجودة واتأكد انو الابلكيشن متطابق مع الاوراق وقلي روح القاعه جوا. روحت جوا وما كان فيه شي زايد عن اللي قبلو. جلست واخذو مني اوراقي ونكدو عليا بهرجة القبول الاصلي حق الجامعه وبعدين قالولي تعال بكره الساعه 1 الظهر للملتقى ويالله ورينا مقفاك. وسلامتكم

كيف طلبو القبول الأصلي وهو اصلن بس يرسلو ايميلات حك القبول من وين اجيبلهم قبول اصلي انا وقبول المعهد كمان صوره احد يدلني ويقول من وين اجيب الأصل وهي كلها ايميلات صور يعني يستهبلو هما ولا كيف يعني. ايش يبغو بزبط

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين

Soso😔
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر44
    طيب في تدقيق في الليل الساعة 8
    ارجو الرد سريع لو سمحتو
    مدري والله انا ماسمعت متى ينتهي التدقيق بسرعه بس انتا حاول تجي بسرعه او اتصل عالفندق وقوله يحولك على المنسق للقاعه لان قيه بنات قالو لي انهم من امس متصلين بالفندق على منسق القاعه وقالهم انو يبدا ١٢ الظهر وانا ياعمري من تسعه الصباح جايه فأكيد انو عنده خبر

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي

يعني عادي قالو لك احضر الملتقى ، طيب وبالنسبه لأصول القبول انا مثلك مامعي اصول بس بالايميل وصلتني و طبعتهم انا سمعت انو نطلبهم بريد وبعدها عادي نروح نطابقهم من الوزاره عاد الله يستر ايش بيصير

7 "
204 من 746 صفحة 204 من 746 ... 154199203204205209254704 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.