الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفطيسي
    حبايبي انا حضرت الملتقى الي في جده فالهلتون
    وكانت اوراقي كامله وسبق ان قدمت عالوزاره للموافقه وعندي رقم طلب وسمعت انو في تدقيق اوراق. بعض الشباب قالو ما تقدر تدقق الا بعد الموافقه غلطتي ما سالت الموضف
    مع العلم انو رحلتي رابع العيد فياليت الافاده
    والي حضرو الملتقى جاهم رد شي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    والله يا اخوي انا حضرت ملتقى الدمام وما كان معي فيزا فما قبلوا يدققوا أوراقي لما اكتملت الاوراق قدمت علي طلب دراسة ع الحساب الخاص والحمد لله جاتني موافقة بس ما دققت أوراقي ورحلتي بعد العيد ان شاء الله وأفكر امشي بدون تدقيق ما دام الموافقة معي وحاضر اللقاء وأولا وأخيرا التدقيق مشان يتأكدون من صحة اوراقنا واحنا الزم باوراقنا وصحتها منهم

اذا لزم الامر رجعت للوزارة ادقق الاوراق والا الله ييسرها علينا نمشي وندرس والوعد الشهر الرابع

استغفر الله العظيم
    7 "
  2. ياليت تقولي كم يوم وجاتك الموافقه
    لان لي الحين مايقارب اسبوعين وكل ما استعلم يقول الطلب فالوزاره
    وهل فيه طريقه معينه احركهم في موضوعي مثل ارسل عالايميل او ماشابه

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E3BOD
    والله يا اخوي انا حضرت ملتقى الدمام وما كان معي فيزا فما قبلوا يدققوا أوراقي لما اكتملت الاوراق قدمت علي طلب دراسة ع الحساب الخاص والحمد لله جاتني موافقة بس ما دققت أوراقي ورحلتي بعد العيد ان شاء الله وأفكر امشي بدون تدقيق ما دام الموافقة معي وحاضر اللقاء وأولا وأخيرا التدقيق مشان يتأكدون من صحة اوراقنا واحنا الزم باوراقنا وصحتها منهم

اذا لزم الامر رجعت للوزارة ادقق الاوراق والا الله ييسرها علينا نمشي وندرس والوعد الشهر الرابع

استغفر الله العظيم
    الله يوفقك اخوي ان نفس وضعك ب الضبط بس ماجاتني الموافقه لحد الان صار لي مقدمه الطلب شهر وأسبوع وحاليا انا في بلد الدراسه ي ليت تقولي انت باي ولايه يمكن تختلف الموافقات حسب الولايات

الله يوفقنا ويسهل لنا يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    الله يوفقك اخوي ان نفس وضعك ب الضبط بس ماجاتني الموافقه لحد الان صار لي مقدمه الطلب شهر وأسبوع وحاليا انا في بلد الدراسه ي ليت تقولي انت باي ولايه يمكن تختلف الموافقات حسب الولايات

الله يوفقنا ويسهل لنا يارب
    والله ياختي انا معهدي في فلوريدا ورفض طلبي من اول مره بسبب انها ولاية متكدسة بس رديت عليهم بأن المعهد ضمن معاهد الملحقية المعتمدة وموجود بالقائمة وانتظرت ردهم وتأخر قلت بكيفه

انا دفعت الرسوم والفيزا باسم المعهد وخلاص باطلع له وأبدا دراستي ولو أصروا راح أغير المعهد من هناك لولاية مو متكدسة اللي صار انهم بعد شهر ردوا علي بالموافقة الحمد لله

استغفر الله العظيم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفطيسي
    ياليت تقولي كم يوم وجاتك الموافقه
    لان لي الحين مايقارب اسبوعين وكل ما استعلم يقول الطلب فالوزاره
    وهل فيه طريقه معينه احركهم في موضوعي مثل ارسل عالايميل او ماشابه

والله ياخوي انا اخذ أسبوعين ورفض كما ذكرت بردي السابق

بعدهاكتبت بنفس الملف خانة الملاحظات ان المعهد موجود بالقائمة المعتمدة من الملحقية ونسيت الموضوع ع أساس اني بإذن الله بتطلع لو رفضوا لأني سبق ودفعت للمعهد وفيزتي عليهم بس تيسرت من الله وجاني الموافقة

استغفر الله العظيم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفطيسي
    حبايبي انا حضرت الملتقى الي في جده فالهلتون
    وكانت اوراقي كامله وسبق ان قدمت عالوزاره للموافقه وعندي رقم طلب وسمعت انو في تدقيق اوراق. بعض الشباب قالو ما تقدر تدقق الا بعد الموافقه غلطتي ما سالت الموضف
    مع العلم انو رحلتي رابع العيد فياليت الافاده
    والي حضرو الملتقى جاهم رد شي

ابداً لاحس ولا خبر والله يستر معانا لايصير لنا مثل ملتقى الدمام اللي حضرناه ولا قدرنا نطبع الإفادة و بعدها حضرنا حق جدة وكان مايقولون النا نحضر حق الرياض بعد.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    شباب الي حضرو مؤتمر جدة واوراقهم كاملة و دققو و كل شي .. جاكككم شي ؟ لما دحين ولا خس ولا خبر ، وهوا قال بنفسه ما يجي العيد الا الرسايل واصلتكم ، اححححححححد جااه شي ؟
    بالنسبة لي، لم يصل شيء لحد الآن

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    شباب الي حضرو مؤتمر جدة واوراقهم كاملة و دققو و كل شي .. جاكككم شي ؟ لما دحين ولا حس ولا خبر ، وهوا قال بنفسه ما يجي العيد الا الرسايل واصلتكم ، اححححححححد جااه شي ؟
    ماجانا شي
    قالو في 1 اوغست بتوصلكم الافادة
    بس الكلام لو احد ماجاته الافادة شيسوي ، كيف يثبت انه حضر المؤتمر

بتوصل على الايميل ؟
    7 "
210 من 746 صفحة 210 من 746 ... 160205209210211215260710 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.