الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر44
    شباب الحمد لله جاتني على الايميل قرار الموافقة على حسابي الخاص لان سفري بعد اسبع
    عموما ياشباب لا تقلقو انا اتواصل مععاهم والى يفرو قريب خلصو قبولهم والباقين الي حضرو الملتقى تجيهم الموافقة بعد ااعيد ان شاء الله وبالتوفيق
    ادييلو يا معلم ما شاء الله تبارك الله ، اللهم زد وبارك وانعم على عبادك 😍 ، انا سفري ٢٠ شوال تقريبآ متى حتجي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر44
    شباب الحمد لله جاتني على الايميل قرار الموافقة على حسابي الخاص لان سفري بعد اسبع
    عموما ياشباب لا تقلقو انا اتواصل مععاهم والى يفرو قريب خلصو قبولهم والباقين الي حضرو الملتقى تجيهم الموافقة بعد ااعيد ان شاء الله وبالتوفيق

ما شاء الله. الف الف مبروووك
    سفرتي بعد 5 ايام ان شاء الله وما جاني شي للحين.
    الله كريم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر44
    الحمدلله الف مبروووك والله يوفقك ويوفقنا وياك بس عندي سؤال 🙈الحين هم كيف يشوفو الطلبات على حسب اقدمية الطلب ؟يعني ياليت تقولنا متى كان تاريخ تقديمك للطلب وثانكيو

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ماجد الحربي
    ها شباب فيه احد جاته رسالة موافقة للطلب ؟ او رد من الوزارة بخصوص تعديل ورق او اي حاجة ؟ فيه اخبار تفتح النفس ؟ الي سفراتهم قريبة جاكم شي ؟ طمممنوننننا 😐
    اصبر وما صبرك إلا بالله ☺

7 "
  5. مساء الخير احب افيدكم الي يبي قبول للدراسه على الحساب الخاص لازم يحضر الملتقى لان ماتطلع القبول الدراسه على الحساب الخاص الا بحضور الملتقى
    هاذه فايده حضور الملتقى يجي القبول

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadh1111
    مساء الخير احب افيدكم الي يبي قبول للدراسه على الحساب الخاص لازم يحضر الملتقى لان ماتطلع القبول الدراسه على الحساب الخاص الا بحضور الملتقى
    هاذه فايده حضور الملتقى يجي القبول

كيف تعرف ان جاتك موافقه تشيك في الموقع برقم هوية او غيره او تجيك رساله
    7 "
  7. انا ما جاتني موافقة و انا في بريطانيا حاليا

علما اني حضرت الملتقى كامل و اوراقي كاملة

الاخ اللي جاته موافقة هل كان على الايميل و لا رسالة

علما انه لما احط رقم سجلي المدني في مكان متابعة الطلب يقولي مالك بيانات و لا طلب الحاق

احد مثلي و لا انا بس كذا ؟
    7 "
221 من 746 صفحة 221 من 746 ... 171216220221222226271721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.