الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahbar
    الطلب كان في الوزارة واليوم صار تحت الاجراء ؟ في احد صارله زي ؟
    انا طلبي للحين بالوزاره مقدمه من 16/6 بسالك كيف عرفت انه تحت الاجراء ارسلوا ايمميل ولا سويت متابعه بالموقع؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullahbar
    ارسلو ايميل والله
    الله ييسر لك ولنا جميع امورنا ان شاء الله تجيك الموافقه انا اللي فهمته من الوزاره انه لجنه تجتمع كل يوم ثلاثاء وشكلهم ارسلوا اوراقكك للجنه ان شاء الله تسمع بالموافقه عما قريب
    7 "
  3. يا اخوان تكفون الي فالسعوديه وخصوصا الي فالرياض واحد يروح لهم ويشوف الحل معاهم
    انا مقدم من ١٧/٦ وحضرت الملتقى بس للحين ماجات الموافقه وانا في بلد الدراسه وبالي مشغول مع المذاكره والموافقه. واحد يروح ويشوف اش مشكلتهم ويعطينا الخبر الاكيد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. ترى الحمد الله وصلت أمريكا ودرست وقربت أتخرج الحمدالله ولين الحين الموافقه ماجاتني عشان اسوي تفعيل الموافقه !!
    طيب يا أعزائي مسؤولي الوزارة آنا حضرت ملتقيات الشرقيه وجدة وصرفت مبالغ لا يستهان بها في المنطقتين
    كله عشان آخذ موافقة منكم عشان اقدر ادرس على حسابي الخاص والحين وضعي وفكري متشتت على هالموافقة اللي قلتوا
    أسبوع وبنرد عليكم ولا تخافون قبل العيد !!
    من البدايه اذا ماكو موافقه لاتقولي تعال للملتقى في ديار غير ديرتي وتخليني اصرف مبالغ لو صارفها ع دراستي كان خلصت فيها المعهد ع الأقل !!
    أتمنى يكون فيه شوية إهتمام وتواصل عبر رسائل الإيميل على الأقل عشان نتطمن على وضعنا ونعرف أننا نمشي في الطريق الصحيح ...

أسأل الله تعالى أن يوفق الجميع ويحقق مرادهم ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Alenazi
    ترى الحمد الله وصلت أمريكا ودرست وقربت أتخرج الحمدالله ولين الحين الموافقه ماجاتني عشان اسوي تفعيل الموافقه !!
    طيب يا أعزائي مسؤولي الوزارة آنا حضرت ملتقيات الشرقيه وجدة وصرفت مبالغ لا يستهان بها في المنطقتين
    كله عشان آخذ موافقة منكم عشان اقدر ادرس على حسابي الخاص والحين وضعي وفكري متشتت على هالموافقة اللي قلتوا
    أسبوع وبنرد عليكم ولا تخافون قبل العيد !!
    من البدايه اذا ماكو موافقه لاتقولي تعال للملتقى في ديار غير ديرتي وتخليني اصرف مبالغ لو صارفها ع دراستي كان خلصت فيها المعهد ع الأقل !!
    أتمنى يكون فيه شوية إهتمام وتواصل عبر رسائل الإيميل على الأقل عشان نتطمن على وضعنا ونعرف أننا نمشي في الطريق الصحيح ...

أسأل الله تعالى أن يوفق الجميع ويحقق مرادهم ...
    يا رجال حسبي الله بس 😂
    7 "
239 من 746 صفحة 239 من 746 ... 189234238239240244289739 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.