الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجم المضيء
    يا اخوان هادا مو رابط،هادا وانا بافتح ملفي بالملحقيه طلع عندي تحت فصورته لكم،ولا هو ماحتقدروا تشوفوه كده الا بفتح الملف والخدمات الإلكترونيه لما تفتحوا ملف طالب ان شاءالله
    الف مبروك اخوي والله يوفقك وعقبال الباقين ..

بغيت اسألك كم صارلك قدمت وأي لقاء حضرت جده ولا الشرقية ؟
    7 "
  2. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم رفضو طلبي الداراسه ع الحساب الخاص وسفرتي بعد 10 ايام بحجة انو اقفل التخصص ف الجامعه ونا يوم حظرت المؤتمر قالو لي كل امورك تمام بعد المؤتمر اقفلو التخصص .ماني عارف وش اسوي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد العتيبي
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم رفضو طلبي الداراسه ع الحساب الخاص وسفرتي بعد 10 ايام بحجة انو اقفل التخصص ف الجامعه ونا يوم حظرت المؤتمر قالو لي كل امورك تمام بعد المؤتمر اقفلو التخصص .ماني عارف وش اسوي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    روح لهم مافي شي مايمشي
    كلامك جداً مقنع روح لهم وبإذن الله يمشونك
    7 "
  4. كيف اروح لهم الله يلعنهم حظرت المؤتمر ف جده وتغربلت وتأشيرتي ساريه المفعول وحولت للمعهد فلوس وتذاكر سفر اوقفو التخصص بعد المؤتمر وضربو فيني الحيط لو قالو غير جامعتك كان تمام ف المؤتمر قالو لي جميع اجراءاتك تمام والان حطموني الله يحرقهم هل المسؤولين الفاشيلين امري لله بروح ادرس لغه كم شهر ع حسابي ورد. وحسبي الله ونعم الوكيل.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد العتيبي
    كيف اروح لهم الله يلعنهم حظرت المؤتمر ف جده وتغربلت وتأشيرتي ساريه المفعول وحولت للمعهد فلوس وتذاكر سفر اوقفو التخصص بعد المؤتمر وضربو فيني الحيط لو قالو غير جامعتك كان تمام ف المؤتمر قالو لي جميع اجراءاتك تمام والان حطموني الله يحرقهم هل المسؤولين الفاشيلين امري لله بروح ادرس لغه كم شهر ع حسابي ورد. وحسبي الله ونعم الوكيل.
    شفيك معصب ؟ مافي شي يسوى اللي مكتوب بيصير ..

اسمع مني وروح لهم بس رتب كلامك قبل ماتدخل وصدقني بإذن الله بتتيسر امورك .. كلامك مقنع افهم هالنقطه " كلامك مقنع "
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد العتيبي
    كيف اروح لهم الله يلعنهم حظرت المؤتمر ف جده وتغربلت وتأشيرتي ساريه المفعول وحولت للمعهد فلوس وتذاكر سفر اوقفو التخصص بعد المؤتمر وضربو فيني الحيط لو قالو غير جامعتك كان تمام ف المؤتمر قالو لي جميع اجراءاتك تمام والان حطموني الله يحرقهم هل المسؤولين الفاشيلين امري لله بروح ادرس لغه كم شهر ع حسابي ورد. وحسبي الله ونعم الوكيل.
    روح الوزارة و تفاهم معهم و اشرح لهم الموضوع
    ما تدري وش يصير
    على الاقل تكون حاولت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد العتيبي
    اسمع وش أقول لك:
    قانونا يسري قرار الإيقاف من تاريخه و ليس بأثر رجعي ، بمعنى أنه إذا كان تاريخ حصولك على القبول من قبل قرار الإيقاف فإنه لا يسري عليك، يسري فقط على القبولات التالية لتاريخ قرار الإيقاف
    إذا لم تعرف حقوقك القانونية و تدافع عنها ستأكلك الوزارة و الملحقيات عظم قبل اللحم، بعضهم يتعامل مع الطلبة كأن ما عندهم فكره عن شيء، و لا وراهم أهل مثقفين و قانونيين يعلموهم حقوقهم فيسلبها عمدا، و الآخر مهما بلغت شهادته فهو جاهل بالأمور الإدارية و القانونية و يطلع قرارات من راسه ، فيسلبها جهلا!!
    على الأقل سيكون لك شرف المحاولة، و تذكر دائما أن الله مع المؤمن القوي في الحق و ليس الضعيف المتخاذل.
    7 "
  8. هههههههههههههههه انت وين انا وين انا مستعد اجي بدون ملابس ونطق بس هم يعطوني موافقه وشوف مستقبلي بدال ماحطموني سو القهوه ونا جاي قبلوني قبلوني ماقبلوني بكون اول سعودي يحرق نفسه امام وزاره التعليم العالي والله كريم
    7 "
247 من 746 صفحة 247 من 746 ... 197242246247248252297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.