الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.juwayhir
    السلام عليكم

يا الربع بغيت استفسر هل فيه احد جاته الموافقة انا توني واصل اول امس لامريكا وحاولت افعل القرار مو راضي لازم الموافقة ومو عارف كيف اتواصل مع الوزارة
    وعليكم السلام ورحمة الله
    أنا لحد الآن ما وصلني شيء، ومريت الوزارة وقابلت الدكتور هذال وشرحت له الموضوع وقال لي "أصبر" خلال يومين عمل بتوصلك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Almaim
    وعليكم السلام ورحمة الله
    أنا لحد الآن ما وصلني شيء، ومريت الوزارة وقابلت الدكتور هذال وشرحت له الموضوع وقال لي "أصبر" خلال يومين عمل بتوصلك.
    يعطيك ربي الف عافية والله يوفقك

هل عندك ايميل للدكتور هذال (نكاب) ههههه هو الي نكبنا

اتواصل معه

او ايميل اي احد ف قسم الدارسين ع الحساب الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.juwayhir
    يعطيك ربي الف عافية والله يوفقك

هل عندك ايميل للدكتور هذال (نكاب) ههههه هو الي نكبنا

اتواصل معه

او ايميل اي احد ف قسم الدارسين ع الحساب الخاص
    ومن يقول
    لا والله للأسف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    انا مادققت وكلمتهم قبل سفري بشهر وقلتلهم بجي ادقق أوراقي قالو ماله داعي سافري وحاتجيك الموافقه بعد 6 أسابيع من تاريخ الطلب ودحين صار لي فوق الشهرين مقدمه الطلب وماجات الموافقه
    انا نفس وضعك بس الاكيد انو لازم ندقق الاوراق عندهم لانو لي شهرين وماجاتني الموافقه وحضرت ملتقى جده انا بارسل اخوي لهم بالاوراق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    اخوي راح اوريغون - كورفالس بشهر 6 السنه اللي فاتت وبعدها بشهرين تقريبا اتكدست المعاهد في اوريغون كلها بس قد جاته الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص. والبعثه جاته بشهر 3 السنه هاذي يعني اخذ 9 شهور على ما التحق عموما مو ذا موضوعنا ^^. صحيح المعاهد متكدسه لها سنه او اكثر في اوريغون
    ممكن لانه أخذ الموافقة قبل ما يصير فيه تكدس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed busaeed
    انا في أمريكا لي أسبوع , وللحين ما جاتني الموافقة , يا شباب الي حضر ملتقى جدة حد جاه شي انا الطلب حقي في الوزارة من شهر 6 ميلادي حد يفيدني بشي السالفة ححيل طالت
    اليوم أنا كنت عند الدكتور هذال وشرحت له أن الموضوع أخذ أكثر من حقه وللأمانة كان متعاون; المهم قال لي لو ما وصلت لك الموافقة الليلة مرني بكره وأسويها لك بنفسي.

ف بأنتظر أن ما صار شيء الليلة بمره بكره.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Almaim
    اليوم أنا كنت عند الدكتور هذال وشرحت له أن الموضوع أخذ أكثر من حقه وللأمانة كان متعاون; المهم قال لي لو ما وصلت لك الموافقة الليلة مرني بكره وأسويها لك بنفسي.

ف بأنتظر أن ما صار شيء الليلة بمره بكره.
    ممكن تكلمه عن الطلب حقي انا لي اكثر من 3 شهور اذا ممكن تساعدني 1087427165
    7 "
258 من 746 صفحة 258 من 746 ... 208253257258259263308 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.