الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loha
    انا مقدم من شهرين واسبوع ولي ١٧ يوم في استراليا مجاني شي رفضوني بسبب الجامعه وغيرتها ورفعته من جديد ولسى مجاني شي 😢
    انا مقدم من نهاية شهر 5 "مايو" وحضرت الملتقى وطابقت وكل شي. الين ذحين استنى الموافقه. لا حس ولا خبر
    7 "
  2. شكرا NRA
    سؤال
    لازم الا يحضر الملتقى مسجل طلب
    لان مثل ماقلت مايرفع لانه كان مرافق دارس
    ينفع يروح باوراقه كامله ويحضر ويطابق ويعطيهم نسخ ولما يفتح التسجيل ع شهر اكتوبر ارفع طلبه وبيكون حلينا المشكله
    احنا ف الشرقيه وصعب بيروح الرياض و مابيسمحو له
    بالدخول لانه مارفع طلب
    ؟؟؟؟من حضر ملتقى قبل مايرفع طلبه وسجل حضور
    جاوبوني الا عنده علم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اسأل الله العلي العظيم ان يفك كربة كل واحد منكم وان يسهل اموركم
    حقيقة جاني احباط... انا اوراقي كلها كامله باقي عليه الفيزا... وحضرت الملتقى
    ودراستي ح تكون في 25 ذي الحجة وما بقي معي الا شهر ذي القعدة.. ومن خلال قراءاتي لمواضيع الشباب شعرت بالاحباط.. فلديه كم سؤال الله يوفقكم
    اولا/ انا حضرت الملتقى بس ما طابقت الاوراق لاني حضرت وما كان عندي اي قبول.. واعطوني شهادة حضور بنسبة 100%
    هل ارفع الاوراق واروح الرياض اطابق... والا بس ارفعها وخلاص..؟
    وثانيا/ عندما ارفع الاوراق هل انتظر في السعودية حتى احصل على الموافقة والا اسافر حتى تجي الموافقة براحتها..؟
    ثالثا/ هل استطيع رفع الاوراق بدون الفيزا... والا الافضل انتظر الفيزا وارفع الاوراق كلها...؟
    الله يجزاكم خير اللي عنده اي معلومة لا يبخل عليه.... وسلمتم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اسأل الله العلي العظيم ان يفك كربة كل واحد منكم وان يسهل اموركم
    حقيقة جاني احباط... انا اوراقي كلها كامله باقي عليه الفيزا... وحضرت الملتقى
    ودراستي ح تكون في 25 ذي الحجة وما بقي معي الا شهر ذي القعدة.. ومن خلال قراءاتي لمواضيع الشباب شعرت بالاحباط.. فلديه كم سؤال الله يوفقكم
    اولا/ انا حضرت الملتقى بس ما طابقت الاوراق لاني حضرت وما كان عندي اي قبول.. واعطوني شهادة حضور بنسبة 100%
    هل ارفع الاوراق واروح الرياض اطابق... والا بس ارفعها وخلاص..؟
    وثانيا/ عندما ارفع الاوراق هل انتظر في السعودية حتى احصل على الموافقة والا اسافر حتى تجي الموافقة براحتها..؟
    ثالثا/ هل استطيع رفع الاوراق بدون الفيزا... والا الافضل انتظر الفيزا وارفع الاوراق كلها...؟
    الله يجزاكم خير اللي عنده اي معلومة لا يبخل عليه.... وسلمتم
    اخ سعد انت حضرت الملتقى بدون ان ترفع الطلب
    هل سمح لك بالدخول واي ملتقى كان ؟؟
    ساجيب ع اسئلتك من متابعه اوضاع الطلاب
    اول سؤال ترفعهاواظن ان اذا لم تطتطابق تروح الوزارة تطابقهم
    ثاني الموافقه البعض تااخر والبعض لا والكثير يسافر وينتظرها هناك
    ثالثا ليس لدي جواب الاكيد ولكن الفيزا متطلب
    اتمنى ان تجيب ع سؤالي بالنسبه لحضور الملتقى قبل رفع الطلب
    7 "
  5. هلا اختي فضيلة..

سافرت من جدة الى الدمام ولم اكن املك اي ورقة... لا قبول جامعة ولا قبول معهد ولا تأشيرة ولا تقديم على وزارة التعليم العالي... ولا شي
    كان معي بطاقة الاحوال المدنية حقتي فقط.. وكنت مقدم او لاين على ملتقى الدمام اللي اقيم في الخبر..
    وعند وصولنا هناك وفي البهو حق الفنقد سمعنا الكثير من الكلام.. هناك من قال لن يسمح بالدخول الا الذي مستوفي اوراقه وهناك يقول لا وما الى ذلك من الكلام..
    وبعد ما فتحوا صالة المحاضرات لم نجد احد يطالب بأي شي الا بطاقة الاحوال المدنية يحطا على جهاز يثبت الحضور فقط..
    وبعد ما خلصنا الملتقى.. فوجئت بأن هناك بيان بأسماءنا لمطابقة الاوراق معلق في بهو الفندق... ورحنا انا ومجموعة معي للدكتور المسئول عن الملتقى والله لا يحضرني اسمه.. وسألناه عن وضعنا قال عادي اهم شي انكم تطابقون اوراقكم بعد استكمالها...
    ورجعت جدة.. واليوم الثاني فتحت موقع الوزارة وحست الى ان لقيت رابط الشهادة والحمد لله طبعتها... بنسبة حضور 100%
    وسلامتك

الآن سؤالي هل اطلع الرياض اطابق حتى لو تأخرت الموافقة... والا انتظر حتى تطلع الموافقة .... لان دراستي في 25 ذي الحجة..
    وهل التقديم على الموافقة للدراسة على الحساب الخاص.. اي وقت والا لها اوقات معينة...
    7 "
269 من 746 صفحة 269 من 746 ... 219264268269270274319 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.