الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    هلا اختي فضيلة..

سافرت من جدة الى الدمام ولم اكن املك اي ورقة... لا قبول جامعة ولا قبول معهد ولا تأشيرة ولا تقديم على وزارة التعليم العالي... ولا شي
    كان معي بطاقة الاحوال المدنية حقتي فقط.. وكنت مقدم او لاين على ملتقى الدمام اللي اقيم في الخبر..
    وعند وصولنا هناك وفي البهو حق الفنقد سمعنا الكثير من الكلام.. هناك من قال لن يسمح بالدخول الا الذي مستوفي اوراقه وهناك يقول لا وما الى ذلك من الكلام..
    وبعد ما فتحوا صالة المحاضرات لم نجد احد يطالب بأي شي الا بطاقة الاحوال المدنية يحطا على جهاز يثبت الحضور فقط..
    وبعد ما خلصنا الملتقى.. فوجئت بأن هناك بيان بأسماءنا لمطابقة الاوراق معلق في بهو الفندق... ورحنا انا ومجموعة معي للدكتور المسئول عن الملتقى والله لا يحضرني اسمه.. وسألناه عن وضعنا قال عادي اهم شي انكم تطابقون اوراقكم بعد استكمالها...
    ورجعت جدة.. واليوم الثاني فتحت موقع الوزارة وحست الى ان لقيت رابط الشهادة والحمد لله طبعتها... بنسبة حضور 100%
    وسلامتك

الآن سؤالي هل اطلع الرياض اطابق حتى لو تأخرت الموافقة... والا انتظر حتى تطلع الموافقة .... لان دراستي في 25 ذي الحجة..
    وهل التقديم على الموافقة للدراسة على الحساب الخاص.. اي وقت والا لها اوقات معينة...
    السلام عليكم
    اخي ممكن تعلمنا كيف طلعت الافاده لاهنت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    هلا اختي فضيلة..

سافرت من جدة الى الدمام ولم اكن املك اي ورقة... لا قبول جامعة ولا قبول معهد ولا تأشيرة ولا تقديم على وزارة التعليم العالي... ولا شي
    كان معي بطاقة الاحوال المدنية حقتي فقط.. وكنت مقدم او لاين على ملتقى الدمام اللي اقيم في الخبر..
    وعند وصولنا هناك وفي البهو حق الفنقد سمعنا الكثير من الكلام.. هناك من قال لن يسمح بالدخول الا الذي مستوفي اوراقه وهناك يقول لا وما الى ذلك من الكلام..
    وبعد ما فتحوا صالة المحاضرات لم نجد احد يطالب بأي شي الا بطاقة الاحوال المدنية يحطا على جهاز يثبت الحضور فقط..
    وبعد ما خلصنا الملتقى.. فوجئت بأن هناك بيان بأسماءنا لمطابقة الاوراق معلق في بهو الفندق... ورحنا انا ومجموعة معي للدكتور المسئول عن الملتقى والله لا يحضرني اسمه.. وسألناه عن وضعنا قال عادي اهم شي انكم تطابقون اوراقكم بعد استكمالها...
    ورجعت جدة.. واليوم الثاني فتحت موقع الوزارة وحست الى ان لقيت رابط الشهادة والحمد لله طبعتها... بنسبة حضور 100%
    وسلامتك

الآن سؤالي هل اطلع الرياض اطابق حتى لو تأخرت الموافقة... والا انتظر حتى تطلع الموافقة .... لان دراستي في 25 ذي الحجة..
    وهل التقديم على الموافقة للدراسة على الحساب الخاص.. اي وقت والا لها اوقات معينة...
    انصحك روح طابق فالرياض لان الموافقه تجيك بعد المطابقه.
    لا تتورط زيي انا حضرت ملتقى جده وكانت اوراقي كامله بس من غبائي ماطابقت كنت افكر المطابقه بعد الموافقه والحين انا ادرس برا وحايس ماني عارف كيف ارسل اوراقي لهم عشان يطابقونها لان الموافقه للحين ماجات لها تقريبا شهرين ونص. واعتقد بسبب هالمطابقه.
    فانصحك طابق اوراقك عندهم قبل ما تسافر وانتضر الموافقه والله يبشرنا وياك فيها ياااارب

ثانيا حبيت اسألك اخوي كيف طلعت شهادة نسبه الحضور
    ياليت اذا تعرف طريقه تقولي لاني فعلا محتاجها
    7 "
  3. دخلي على هذا الرابط وشوفي المشاركة رقم (1598)

http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.U_jxz00cRMs
    طبايامها احنا طبعنا من هنا... الحين احاول افتحه ما يفتح معايه.. بس ثاني يوم بعد الملتقى على طول كان فاتح... والحمد لله طبعتها اكثر من 6 نسخ احتياط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفطيسي
    انصحك روح طابق فالرياض لان الموافقه تجيك بعد المطابقه.
    لا تتورط زيي انا حضرت ملتقى جده وكانت اوراقي كامله بس من غبائي ماطابقت كنت افكر المطابقه بعد الموافقه والحين انا ادرس برا وحايس ماني عارف كيف ارسل اوراقي لهم عشان يطابقونها لان الموافقه للحين ماجات لها تقريبا شهرين ونص. واعتقد بسبب هالمطابقه.
    فانصحك طابق اوراقك عندهم قبل ما تسافر وانتضر الموافقه والله يبشرنا وياك فيها ياااارب

ثانيا حبيت اسألك اخوي كيف طلعت شهادة نسبه الحضور
    ياليت اذا تعرف طريقه تقولي لاني فعلا محتاجها
    اشكرك اخوي عمر على التفاعل مع ما كتبت...
    بالنسبة للشهادة كتبت رد للاخت فضيلة ووضعت هذا الرابط....
    ادخل عليه وشوف المشاركة رقم 1598 وتلاقي فيها روابط طباعة الشهادة...
    الشي الثاني انا في انتظار موعد القنصلية الامريكة وغدا ان شاء الله رايح بنك سامبا اسدد قيمة التأشيرة وبعدها اعمل الموعد وان شاء الله او ما اطلع التأشيرة على طول اسافر على الرياض اطابق وارفع الاوراق..
    من الآن حتى اخلص اوراق الفيزا من القنصلية الامريكية لو انحل وضع... والأ انا تحت امرك.. اذا تقدر توصلي اوراقك انا مستعد اخذها معي واحاول فيهم يطابقونها
    راسلني على mkarmah على الهوتميل وابشر بعزك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد خليف
    اشكرك اخوي عمر على التفاعل مع ما كتبت...
    بالنسبة للشهادة كتبت رد للاخت فضيلة ووضعت هذا الرابط....
    ادخل عليه وشوف المشاركة رقم 1598 وتلاقي فيها روابط طباعة الشهادة...
    الشي الثاني انا في انتظار موعد القنصلية الامريكة وغدا ان شاء الله رايح بنك سامبا اسدد قيمة التأشيرة وبعدها اعمل الموعد وان شاء الله او ما اطلع التأشيرة على طول اسافر على الرياض اطابق وارفع الاوراق..
    من الآن حتى اخلص اوراق الفيزا من القنصلية الامريكية لو انحل وضع... والأ انا تحت امرك.. اذا تقدر توصلي اوراقك انا مستعد اخذها معي واحاول فيهم يطابقونها
    راسلني على mkarmah على الهوتميل وابشر بعزك
    الله يجزاك عني خير الجزاء ويعطيك حتى يرضيك
    فيه واحد من الشباب كلملي واحد يعرفه فالرياض اذا ماجاب نتيجه ابرسلك اوراقي.
    7 "
270 من 746 صفحة 270 من 746 ... 220265269270271275320 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.