الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى سعودي
    انت تبغى الموافقة علشان تلتحق بالبعثة بسيطة انت شف اقرب ملتقى وتعال لأنك على حسابك ولا لك مشرف احضر الملتقى ثم رح وكالة البعثات وعلمهم وعطهم الأوراق وحاول تطلع فوق بأية طريقة فيه ناس اجاويد عطهم الأوراق اوراقك بطاقة الأحوال يومين بالكثير تجيك الموافقة وقبل ما تمشي اخذ تحويلتهم وسلامتك
    حبيبي انا في امريكاء لي شهرين
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا جتني منحه داخليه لدراسه التمريض كنت ناويه طب بس لاني تاخرت بدفع الرسوم قالولي تمريض وتحولين
    اللحين انا ناويه ادرس بالخارج وجالسه اضبط وضعي ..
    اللي ابيه منكم النصيحه والمشوره انا خلص معزمه على الخارج واهلي بعد واصلا فكرتهم اني ادرس كم شهر بالرياض لين مايجيني القبول من الجامعه وانسحب واطلع بس المشكله اني راح ادفع مالا يقل عن 10 الاف سكن ومواصلات وبالنهايه مارح استفيد لاشهاده ولاشي يعني اروح اضيع فلوس هينا واضيع فلوس برا لاني بالبدايه على حسابي لين الالتحاق..الله يعين اللحين وش رايكم اسحب على المكتب واكمل دراستي بالرياض مع العلم ان كله انجليزي ولو رحت برا احس اني بستفيد اكثثر او كيف ؟؟ الله يجزاكم كل خير شوروا علي انا استخرت ومعتمده تماما على ربي بس بشوف نصائحكم والله الموفق ..
    وبالنسبه لشهاده البكلريوس ادري انها ماتفرق من وين اخذها بس جد والله انا مافرقت معاي لو اخذتها ب 10 سنين يعني اللغه تهمني حيل .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للمريخ.
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا جتني منحه داخليه لدراسه التمريض كنت ناويه طب بس لاني تاخرت بدفع الرسوم قالولي تمريض وتحولين
    اللحين انا ناويه ادرس بالخارج وجالسه اضبط وضعي ..
    اللي ابيه منكم النصيحه والمشوره انا خلص معزمه على الخارج واهلي بعد واصلا فكرتهم اني ادرس كم شهر بالرياض لين مايجيني القبول من الجامعه وانسحب واطلع بس المشكله اني راح ادفع مالا يقل عن 10 الاف سكن ومواصلات وبالنهايه مارح استفيد لاشهاده ولاشي يعني اروح اضيع فلوس هينا واضيع فلوس برا لاني بالبدايه على حسابي لين الالتحاق..الله يعين اللحين وش رايكم اسحب على المكتب واكمل دراستي بالرياض مع العلم ان كله انجليزي ولو رحت برا احس اني بستفيد اكثثر او كيف ؟؟ الله يجزاكم كل خير شوروا علي انا استخرت ومعتمده تماما على ربي بس بشوف نصائحكم والله الموفق ..
    وبالنسبه لشهاده البكلريوس ادري انها ماتفرق من وين اخذها بس جد والله انا مافرقت معاي لو اخذتها ب 10 سنين يعني اللغه تهمني حيل .
    ياهلا مليون انتي كيف دفعتي رسوم وهي الجامعة جايتك منحة داخلية
    7 "
  4. بسالك انتي وش تبين اي تخصص اذا طب في بالك ولا طب اسنان وتقدرين تدرسين هنا في جامعة حكومية احسن شي اذا لا روحي جامعة اهلية في السعودية لأنك بكالريوس وهنا بين اهلك وديرتك ترى اكثر الاطباء الي راحوا بره عيالهم ولو تسالينهم يقول بكالريوس بالسعودية ثم الدارسة بره انتي بعدين جايتك منحة بلاش الحين في ناس يدريون على حسابهم في اهلية زي كلية الرياض لطب الاسنان زي كلية ابن سينا او المعرفة والأفضل جامعة سعود ولا الامام لو انا اتكلم عن الطب والأسنان لكن لو تخصص زي الصيدلة او طب طوارى او تمريض استراليا حلوة او علوم طبية او الهندسة والحاسب امريكا حلوة والإدارة زينة باستراليا وبأمريكا الواحد اذا بيفكر في الطب او طب اسنان بكالريوس احسن شي السعودية مافيه احسن منه بعده الامارات بعده بولندا او المجر ثم الصين واعرفي الدول الي بره مافيه زي امريكا لكن انتي اذا تبين التخصص ما تقدرين تروحين امريكا في البكالريوس انا قلت وجهة نظر لو كنت في مكانك
    7 "
  5. انتي مقبولة في تخصص علوم طبية اكيد بجامعة اهلية طيب كيف تحولين اهم يقلون بنحولك ومتى تحولين بعد اول ترم ولا وش اذا كذا السالفة توكلي على الله وشدي حيلك واسحبي على المكتب وعلى كل شي واخليك بجامعتك لأنك لو رحتي وين بتروحين اذا امريكا بتخصص علوم طبية بتجلسين اربع سنوات +سنة صاروا خمس سنوات ما تقدرين تحولين بعدين لطب او الاسنان واذا ودك تغيرين الدولة صعب الحين فيه كن سين وجيم وأذار بتروحين المانيا والله زين احسن شي والبكالوريوس سمعت يعادل زمالة مثل كذا لكن يبغالك اللغة تعرفينه اشوي واذا في بالك بولندا او المجر او الصين بعيدة عليك وليش تروحين انا اقول الواحد اذا بيطلع بره مافيه افضل من امريكا وتبين نصيحتي كملي بجامعتك هاذي او روحي المانبا ودرسي الشعر اللغة الالمانية علشان تستفيدين
    7 "
282 من 746 صفحة 282 من 746 ... 232277281282283287332 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.