الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed busaeed
    يا اخوي انا الطلب له 3 شهور واحين في أمريكا لي شهر انت اول احضر الملتقى تالي قل يماطلون حط في بالك الموافقة بتجيك بعد شهر هذا اذا حظك مزبوط
    فيه ناس عندي في امريكاء ما حضرو الملتقي وجتهم موافقة
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله ،،،

اخواني جزاكم الله خير محتاج منكم افادتي بارك الله فيكم ،، الطالب الذي يدرس على حسابه الخاص في معهد جامعه ودرس لغه اول سمستر ، وقدم طلب الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص وحط اخر شهاده درسها ثانوي بالموقع حق طلب الموافقه ، وهو يملك مثلا شهادة دبلوم ، وحصل على الموافقه ، وطبعا الشرط انك تجيب قبول جامعه وهذا من شروط الموافقه، وهالجامعه عملت معادله حق شهاده الدبلوم وعادلوا مثلا جميع المواد وقالوا لي تدرس عندنا مثلا ٣ كورسات من غير اللغه ، هل الملحقيه تسأل عن شهاده الدبلوم ولا مالها دخل ،"؟ يعني هل هو اهم شي يعني قبول من جامعه موصى بها ، ويكون موضوع معادله شهاده الدبلوم خاصه بيني وبين الجامعه ، هل الملحقيه تسأل عن هذه الشهاده او مصدرها اذا كان من الخارج او من الداخل او مالها دخل ؟ وهل يطلبون صوره من هذه الشهاده ؟؟ او معادلتها اذا كانت من الخارج ؟؟ ارجووكم يااخواني محتاج جواب صريح ودقيق وجزاكم الله خير ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    فيه ناس عندي في امريكاء ما حضرو الملتقي وجتهم موافقة
    هذا الكلام على زمن الطيبين يوم الملتقى ماهو شرط أساسي في الموافقه الان صار من ضمن الشروط للموافقه حضور الملتقى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lana hasoba
    يا جماعة الحقوني انا لمن فتحت طلب نسيت ارفق الاي تونتي ايش الحل
    هل لو رحت الوزاره ينفع اقولهم يرفقونه ولا كيف ؟؟؟
    أرجوكم أفيدوني

شيك على الايميل بيرسلون اما طلب احضاره في الملتقى او بايميل ويطلبون تضيف الاي توني عن طريق رابط يعطونك
    7 "
  5. الله يعينكم وويوفقكم يااارب والله اقراء مشاكلكم وكاني معاكم الله يفرجها عليكم يااارب

انا بروح على حساابي والان بطلع تاشيره وقبول معهد وقبول جامعة وبحضر ملتقى الدمام بشهر 2 هجري وبعدها بطلع امريكا سوالي اذا اوراقي جاهزه وكاملة يعطوني موافقه على الدارسه مباشره او انها ممكن بعد شهر تجي ؟؟
    وشكراا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحور
    عندي سوال معليش بس كيف ما جاك قبول جامعة؟!!!
    اول الاوراق قبول الجامعة والباقي كله يتطلبها
    يعني مايمكن تطلع فيزا الا بقبول الجامعة
    لا أنا طلعت فيزا بقبول لغة وللحين ننتظر قبول الجامعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    شيك على الايميل بيرسلون اما طلب احضاره في الملتقى او بايميل ويطلبون تضيف الاي توني عن طريق رابط يعطونك
    انا فاتحة الطلب من فتره طويله وما جاني شيء
    وكمان انا مابي انتظره الطلب يرجع عشان اضيف الاي توني احسة راح يطول ابيهم يضيفونة من الان او في اقرب وقت

وكمان لو رحت المؤتمر وطلبتهم في التدقيق انهم يضيفون الاي توني هل بيضيفونه ولا بس راح يشرفون انه اوراقي كاملة ويقلون لي خلاص كذا أوراقك كامله
    لاني ابي الاي تونتي ينضاف في الطلب في اقرب وقت 😭😭
    7 "
293 من 746 صفحة 293 من 746 ... 243288292293294298343 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.