الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah.95
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار ... انا قدمت طلب الحااق ورفض بسبب عدم ارفاق خطاب قبول الجامعه وطلب تعديل بيانات دراسيه واضافه اسم الجامعه الللي بدرس فيها
    عدلتها وتمت الموافقه عليها وقدمت طلب الحاق مره ثانيه وجاني رفض وهذه الملاحظه

تعديل المؤسسة التعليمية ووضع اسم الجامعة التى سوف تدرس بها البكالريوس حسب القبول الاكاديمى .ملحوظة يتم التعديل عن طريق رفع طلب تعديل بيانات دراسية ثم بعد الموافقة عليه من قبل الملحقية يتم رفع طلب الالحاق بالبعثة مرة اخرى وارفاق جميع المستندات المطلوبة .نأمل إرفاق تقرير دراسي مفصل (نسبة الحضور والغياب وكشف الدرجات) لمدة كافية (4 اشهر) و محددة التواريخ, على ان يكون التقرير رسمي و صادر من مكتب التسجيل في المعهد او الجامعة.

$ علما باني عدلتها وارفقت خطاب القبول واذا دخلت للبيانات الدراسيه مكتوب للموسسه التعليميه اسم الجامعه والتخصص بكالوريوس

^^ ياليت احد يفيدني

اقصد الموضوع وش يقصد ماذكر فيه مكان اعبي الاشياء هذي فيه

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    7 "
  2. طيب ياجماعه ارجوكم فهموني كيف الطريقه اذا واحد حط اخر شهاده ثانوي بالطلب بالدراسه على الحساب الخاص وعنده دبلوم والجامعه عادلت الدبلوم هل الملحقيه يسألون عن هذه الشهاده التي اريد معادلتها في الجامعه ؟؟ احد يفيدنا بارك الله فيكم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    دقيت عليهم تليفون قالو الموافقه جاهزه بس استني ايميل تتوقعين صادقين ولايصرف ???

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    نصابين خذوله خبز يدي واحد داخل عليهم يقلون بتجيك الموافقة اليوم ولا جته ورفض وحلفو على شواربهم ولا جته وش رايك بالكلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    الله يعينكم وويوفقكم يااارب والله اقراء مشاكلكم وكاني معاكم الله يفرجها عليكم يااارب

انا بروح على حساابي والان بطلع تاشيره وقبول معهد وقبول جامعة وبحضر ملتقى الدمام بشهر 2 هجري وبعدها بطلع امريكا سوالي اذا اوراقي جاهزه وكاملة يعطوني موافقه على الدارسه مباشره او انها ممكن بعد شهر تجي ؟؟
    وشكراا
    يااشباااب ردووو علي ابليززززز
    7 "
295 من 746 صفحة 295 من 746 ... 245290294295296300345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.