الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BODEE92
    يعطيك العافيه اخوي طيب وين اقدر ادقق اوراقي بوكالة الابتعاث والا بنفس الملتقى التدقيق ؟؟
    بالله اسال لي ، انا عندي شهاده طبق الاصل تمشي ! وانا برضوا موعدي الخميس كيف احضر هذا ولا نفس موعدي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WellyAlharbi
    بالله اسال لي ، انا عندي شهاده طبق الاصل تمشي ! وانا برضوا موعدي الخميس كيف احضر هذا ولا نفس موعدي ؟
    والله مدري اخوي انا عندي شهاده طبق الاصل بس طيارتي ١٧-٩-٢٠١٤ ما اقدر احضر يوم الخميس بروح لهم ع فندق مداريم اليوم وبشووف وش يقولون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BODEE92
    والله مدري اخوي انا عندي شهاده طبق الاصل بس طيارتي ١٧-٩-٢٠١٤ ما اقدر احضر يوم الخميس بروح لهم ع فندق مداريم اليوم وبشووف وش يقولون
    بالله شوف ورد علينا ، الوزاره بكبرها مالها رقم يردون عليه ، تسوي فينا خير والله جعلك الجنه
    7 "
  4. هذال العتيبي ايام الملتقى وين بيكون في مكتبه ولا يروح الملتقى ؟؟؟

طيب الوزاره فيها احد ???

ابغى اسم الراس الكبير حق الموافقه اذا تعرفون اسمه مين هوو؟؟؟

الله يجزاكم خير 🌹

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    7 "
  5. يا اخوان لاحظت ان الموضوع يتكلم عن منتظرين الموافقه على الحساب الخاص لكن الغالبيه تتكلم عن انها ماحظرت الملتقى ،، هل الموافقه تتاخر لان الطالب ماحضر الملتقى ؟؟ او ان الموافقه تتاخر من الاساس؟
    انا الى الآن في السعوديه وسجلت بالملتقى وموعدي الاربعاء بعد الملتقى باسبوع طالع ان شاء الله
    هل وضعي سليم؟؟؟ لان الكثير يشكو من تاخر الموافقه وسالت واحد بالوزارة قال لي تاخذ اسبوع الى ثلاثه

فما ادري ليه انتو ضايقين هل بسبب انكم ماحظرتو الملتقى؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BODEE92
    بالله شوف ايش يقولولك وردلنا انا زيك سافرت وماحضرت الملتقى وقاعد ادرس دحين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    يا اخوان لاحظت ان الموضوع يتكلم عن منتظرين الموافقه على الحساب الخاص لكن الغالبيه تتكلم عن انها ماحظرت الملتقى ،، هل الموافقه تتاخر لان الطالب ماحضر الملتقى ؟؟ او ان الموافقه تتاخر من الاساس؟
    انا الى الآن في السعوديه وسجلت بالملتقى وموعدي الاربعاء بعد الملتقى باسبوع طالع ان شاء الله
    هل وضعي سليم؟؟؟ لان الكثير يشكو من تاخر الموافقه وسالت واحد بالوزارة قال لي تاخذ اسبوع الى ثلاثه

فما ادري ليه انتو ضايقين هل بسبب انكم ماحظرتو الملتقى؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انت ماتاخذ موافقه لين تحضر المؤتمر وتدقق اوراقك ، ما اتوقع ان الموافقه تتاخر بس الموضوع للي بيحضرون الملتقى عشان يحصلون الملتقى . وطبيعي اننا ضايقين لان الوزاره تستهبل مالهم حتى رقم يردون عليه كنهم يقولون تعالوا على عماها وشوف وش يصير معك .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    ههههههه انتو منجدكم تحسبو الموافقه بتجي بعد الملتقى على طول 😂😂😂 احنا حقون ملتقى جده لحد الان ما جانا شي وكملنا شهر دراسه والله جد متاملين وابدا لا تاخدو على كلامهم كلو كدب في كدب !
    يعني وش نسوي ؟ لا هم اللي يردون ولا حتى يعطوننا مواعيد !! تتيسر انشالله
    7 "
308 من 746 صفحة 308 من 746 ... 258303307308309313358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.