الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    يا اخوان لاحظت ان الموضوع يتكلم عن منتظرين الموافقه على الحساب الخاص لكن الغالبيه تتكلم عن انها ماحظرت الملتقى ،، هل الموافقه تتاخر لان الطالب ماحضر الملتقى ؟؟ او ان الموافقه تتاخر من الاساس؟
    انا الى الآن في السعوديه وسجلت بالملتقى وموعدي الاربعاء بعد الملتقى باسبوع طالع ان شاء الله
    هل وضعي سليم؟؟؟ لان الكثير يشكو من تاخر الموافقه وسالت واحد بالوزارة قال لي تاخذ اسبوع الى ثلاثه

فما ادري ليه انتو ضايقين هل بسبب انكم ماحظرتو الملتقى؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    نصيحة لوجه الله لا تطلع الا الموافقة معك لو ناهد دراستك اذا تبي الموافقة تجيك
    7 "
  2. نصيحة لوجه الله الي ما راح وبيروح يدرس يحضر الملتقى ويتأكد من الجامعة هل توه معترف فيه ويجيب معه قبول من جامعة ثانية احتياطي ويجلس يراجع الوكالة الين تجيه الموافقة وبتجيه مو مطولة اهم شي لا يسافر الا معه الموافقة ///////////: لان مشكلت الي ما جته الموافقة انت طلع بدون ما يأخذه هاذا سبب والثاني ما حضر الملتقى والثالث ان جامعته دكدس او التخصص ولازم يغيره قبل ما يطلع مو يطلع ويسافر ثم يغيره كذا تتأخر عليه الموافقة شهور فهمتوا علي يا الشرقية والشمالية والحجاز ونجد والجنوب
    7 "
  3. السلاتم عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ان شاء الله سفري الأحد الي بعد الملتقى علي طول ( تاني يوم يعني) بس للأسف فاتني التسجيل للملتقى ف هل عادي أحضر ولا لأ ؟ يعني راح يدخلوني ولا مو مسموح ؟

كمان للحين كل ما أدخل ابغى اقدم طلب دراسة علي حسابي الخاص ما يرضى يفتح معايا الموقع أحيانا يقولي صيانة و احيانا يقولي الخدمة موقفة حاليا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Hanan.A.A
    السلاتم عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ان شاء الله سفري الأحد الي بعد الملتقى علي طول ( تاني يوم يعني) بس للأسف فاتني التسجيل للملتقى ف هل عادي أحضر ولا لأ ؟ يعني راح يدخلوني ولا مو مسموح ؟

كمان للحين كل ما أدخل ابغى اقدم طلب دراسة علي حسابي الخاص ما يرضى يفتح معايا الموقع أحيانا يقولي صيانة و احيانا يقولي الخدمة موقفة حاليا .
    اذا اوراقك كامله والفيزا اهم شي تكون موجودة ، عادي يدخلونك لأنهم سجلوا ناس وقت الملتقى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Hanan.A.A
    أكيد يعني ما اروح الرياض وبعدين يقولوا مو مسموح؟
    و بعدين هل لازم الواحد يحضر ال3 ايام ولا يوم واحد يكفي ؟

شكرا على الرد
    ايه اكيد بس حاولي تستعجلين شوي وتجين بدري ، اي لازم تحظرين ال3 ايام ماينفع واحد ولا اثنين وتسحبين ، والله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    نصيحة لوجه الله الي ما راح وبيروح يدرس يحضر الملتقى ويتأكد من الجامعة هل توه معترف فيه ويجيب معه قبول من جامعة ثانية احتياطي ويجلس يراجع الوكالة الين تجيه الموافقة وبتجيه مو مطولة اهم شي لا يسافر الا معه الموافقة ///////////: لان مشكلت الي ما جته الموافقة انت طلع بدون ما يأخذه هاذا سبب والثاني ما حضر الملتقى والثالث ان جامعته دكدس او التخصص ولازم يغيره قبل ما يطلع مو يطلع ويسافر ثم يغيره كذا تتأخر عليه الموافقة شهور فهمتوا علي يا الشرقية والشمالية والحجاز ونجد والجنوب
    حلوه ذي! الحين تعطلنا واجلنا الدراسه والتذاكر الطياره واخرنا نفسنا عشان نحضر الملتقى فالنهايه تبينا ناجل اكثر عشان الموافقه؟؟؟ العمر يروح انا ضاعت مني شهرين لحد الحين انتظر الملتقى لو اني درست كان الحين خلصت كم مستوى!!!
    الموافقه ماتتاخر اكثر من اسبوعين ثلاثه الا للي في حالتهم مشكله مثل اللي ماحضرو الملتقى وغيره

انا سفرتي بعد الملتقى ب٨ ايام الله يسهلها

وليش ممكن يقولون غير التخصص!؟اذا الجامعه غير متكدسه ليش ممكن يقولون غير التخصص؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. انا حضرت الملتقى وسافرت بدون الموافقه
    وجلست شهرين لين جاتني الموافقة وكل اوراقي كامله والقبول معترف فيه ولا تكدس ولا شي وفوق هذا كان واحد من اقاربي يراجع للوزارة وكل شوي يقلون له بكره بعده الموافقه عندكم واخرها شهرين لين جات
    فا نصيحه لا حد يسافر الا والموافقة معاه
    عشان ماتتاخر في رفع طلب الالحاق وهذا كمان دوامه ثانيه اسواء من الموافقة
    والله يوفق الجميع
    7 "
309 من 746 صفحة 309 من 746 ... 259304308309310314359 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.