الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faaf3041
    انا حضرت الملتقى وسافرت بدون الموافقه
    وجلست شهرين لين جاتني الموافقة وكل اوراقي كامله والقبول معترف فيه ولا تكدس ولا شي وفوق هذا كان واحد من اقاربي يراجع للوزارة وكل شوي يقلون له بكره بعده الموافقه عندكم واخرها شهرين لين جات
    فا نصيحه لا حد يسافر الا والموافقة معاه
    عشان ماتتاخر في رفع طلب الالحاق وهذا كمان دوامه ثانيه اسواء من الموافقة
    والله يوفق الجميع

طيب وش عواقب انتظار الموافقه؟! فرضا لو تاخرت وجات بعد شهرين وش المشكله وبعد شهر رفعت طلب الحاق ؟؟اعذرني انا جاهل بهذه الامور واحتاج وجهة نظركم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الراكان
    طيب وش عواقب انتظار الموافقه؟! فرضا لو تاخرت وجات بعد شهرين وش المشكله وبعد شهر رفعت طلب الحاق ؟؟اعذرني انا جاهل بهذه الامور واحتاج وجهة نظركم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الوضع الطبيعي انك تحضر الملتقى وتوصلك الموافقة في ايام قليلة بالكثير ٢٠ يوم وهي عندك وبعد ماتسافر اول ماتوصل بلد الدراسة تفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص

تدرس ٤ اشهر بعدين ترفع طلب الحاق بالبعثة

هذا الطبيعي

اما لو تأخرت الموافقة وطلعت مارح تقدر تفتح ملف طالب دارس على حسابه بالتالي مارح تقدر ترفع طلب الحاق لان الموافقة صارت تتأخر بالأشهر
    فكل شي معها يتأخر

مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    الوضع الطبيعي انك تحضر الملتقى وتوصلك الموافقة في ايام قليلة بالكثير ٢٠ يوم وهي عندك وبعد ماتسافر اول ماتوصل بلد الدراسة تفتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص

تدرس ٤ اشهر بعدين ترفع طلب الحاق بالبعثة

هذا الطبيعي

اما لو تأخرت الموافقة وطلعت مارح تقدر تفتح ملف طالب دارس على حسابه بالتالي مارح تقدر ترفع طلب الحاق لان الموافقة صارت تتأخر بالأشهر
    فكل شي معها يتأخر

مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل
    والله انك صادقة يا بنت عمي انا اقول لهم اذا حضرت الملتقى لا تسافر الا معك الموافقة يقلون لو تأخرت ما تتأخر اذا رحت الرياض ونصيت واحد من عيال عمك وكل يوم تسير على وكالة البعثات واذا شافوك بنفسك عطوك الموافقة عكس اذا جاء أحدا غيرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    والله انك صادقة يا بنت عمي انا اقول لهم اذا حضرت الملتقى لا تسافر الا معك الموافقة يقلون لو تأخرت ما تتأخر اذا رحت الرياض ونصيت واحد من عيال عمك وكل يوم تسير على وكالة البعثات واذا شافوك بنفسك عطوك الموافقة عكس اذا جاء أحدا غيرك
    والله تنشب ولا ما تنشب ما راح تطلع بنتيجة !
    أنا قابلت الدكتور هذال أكثر من ١٠ مرات وكل مرة يقول يومين وتطلع وإلى يومك لي شهر بأمريكا ولا وصل شيء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Almaim
    أنا قابلت الدكتور هذال أكثر من ١٠ مرات وكل مرة يقول يومين وتطلع وإلى يومك لي شهر بأمريكا ولا وصل شيء
    هلا انت الي قابلته وهاذا الشخص اذا جئته تعال له مرة واحدة اذا تطلعت منه بفائدة ولا اتركه وحلول تطلع فرق عند ابو عزوز مو لعيد عنه لكن وجه اشوي سمح وحاول تعرف سبب التأخير واذا قال يوم ولا يومين قل انت وعدت ناس واجد ولاني طالع الا بالموافقة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    هلا انت الي قابلته وهاذا الشخص اذا جئته تعال له مرة واحدة اذا تطلعت منه بفائدة ولا اتركه وحلول تطلع فرق عند ابو عزوز مو لعيد عنه لكن وجه اشوي سمح وحاول تعرف سبب التأخير واذا قال يوم ولا يومين قل انت وعدت ناس واجد ولاني طالع الا بالموافقة
    هاذا اذا شفته وجه ما ببشر بخير يواعد ويخلف وعده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalid Almaim
    وانا ما احب الي يواعد ويخلف وعده اسميه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0_zeezoo
    متواجد فالملتقى بيض عيون اخواني المبتعثين 😄 بنسبة للي ماجاهم ايميل عشان يجو في ناس كثير دخلو بعد م دخلو الناس المسجلين .. بالتوفيق 👏👏👏
    وش سالفتك وش عيونه
    7 "
310 من 746 صفحة 310 من 746 ... 260305309310311315360 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.