الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    ياجماعه فيه بشاره ان الاسبوع هذا بتجينا كولنا الموافقه بس دحين جهزو الاوراق التانيه

سبحانك اللهم لااله الاانت اني كنت من الظالمين 🌙
    ايش قصدك الاوراق الثانيه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    اوراق تانيه يعني لما نفتح ملف دارس على حسابه اطن فيه ورقه تعهدات بس مالقيت جواب شافي من احد 😔

هلا هاذي ورقة في الطيارة من العسكري توقعين عليه تعهد والظاهر انك ترسلينه الوزارة مع ختم الدخول نسخة منه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطريق الى اورلاندو
    اوراق تانيه يعني لما نفتح ملف دارس على حسابه اطن فيه ورقه تعهدات بس مالقيت جواب شافي من احد 😔

اللي اعرفه لا جاتني الموافقه نرسل ختم الدخول اللي بالجواز وخطاب المباشره من المعهد و i_94
    7 "
  4. ياجماعه فيه بشاره ان الاسبوع هذا بتجينا كولنا الموافقه بس دحين جهزو الاوراق التانيه

اخي الكريم من وين جبت المعلومة هذه هل من الملتقى و لا ناس تعرفهم في الوزارة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.G///
    ياجماعه فيه بشاره ان الاسبوع هذا بتجينا كولنا الموافقه بس دحين جهزو الاوراق التانيه

اخي الكريم من وين جبت المعلومة هذه هل من الملتقى و لا ناس تعرفهم في الوزارة ؟
    نفس التساؤل !!!!!!!!!!!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    السلام عليكم يا اخوان انا بدرس على حسابي
    و سفري ٧ اكتوبر

وماسجلت في الوزاره لساا لان قالولي اسجل لما اوصل لانهم يطلبو ختم الدخول لامريكا

هل وضعي صحيح ؟
    واقدر انضم للملحقيه بعدين ؟
    هلا وغلا ما هو صحيح

لـو إنتقلت الأهـرآم من مصـر لـ الصيـن . وأنتقـل قلبـي من اليسـار لـ اليميـن . وغـآب النصـر عن البطولآت عشـرآت السنيــن . سـوف نبقـى لـ الأبــد نصرآوييـــن .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    السلام عليكم يا اخوان انا بدرس على حسابي
    و سفري ٧ اكتوبر

وماسجلت في الوزاره لساا لان قالولي اسجل لما اوصل لانهم يطلبو ختم الدخول لامريكا

هل وضعي صحيح ؟
    واقدر انضم للملحقيه بعدين ؟
    اول شي يابنت عمي تقدمين من الموقع طلب دراسة على الحساب وتحطين اوراقك ويعطونك رقم بعد شهر يتقفل الموقع ثم مرحلة التدقيق اسبوع او اسبوعين ثم تجيك رسالة حضور الملتقى تحضرين الملتقى لو فيه نقص باوواقك مثلا القبول الجامعة ما ارفقتيه عادي تحضرين الملتقى لكن ارفقي النواقص وتنتظرين تجيك الموافقة حاولي قبل ما تسافرين تجيك اذا جتك او لا تقدرين تسافرين واذا جتك الموافقة تفعلين الموافقة ثم تفتحين ملف من موقع الملحقية برسلون لك رقم ثم ترفقين ختم الدخول وباقي الأوراق وترسلين وتدرسين بعد اربع شهور ترفعين أوراقك من كشق حضور بالمعهد ومستوى وكل شي وتجيك الالتحاق بالبعثة في شهر او شهرين

لـو إنتقلت الأهـرآم من مصـر لـ الصيـن . وأنتقـل قلبـي من اليسـار لـ اليميـن . وغـآب النصـر عن البطولآت عشـرآت السنيــن . سـوف نبقـى لـ الأبــد نصرآوييـــن .
    7 "
317 من 746 صفحة 317 من 746 ... 267312316317318322367 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.