الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x.dodi.x
    الله يسهل عليكم لو احد يعرف طريقه يدلني لاني محتاسه الان اموري كلها جاهزه
    وهذا الموضوع دوبي عرفته
    ارسلي أحد يروح بكرة لوكالة البعثات بالغدير اذا انتي ربعك من أهل الرياض او في جدة والدمام يروح لهم ويسأل انك ما تقدرين تجين وهل يقدر يحضر عنك غيابيا (والوزارة تقول اي وأخد موعد دراسته تعارض مع حضور الملتقى له يحضر ويكتب الشي بالملاحضات برقم الطلب) بتزين الأمور اذكري الله يابنت عمي

ابو متعب طيب الذمة كساه التواضع واكتساه ما تباهى وافتخر بالتبجح والفخم ان زعل نزعل و نزعل و نرضى من رضاه
    7 "
  2. اي واحد تعارض دراسته وسفره مع موعد الملتقى يقدر يسافر ويكتب الشي بالملاحضات الطريقة الثانية انك تكتبين الشي بالملاحضات ان دراستك وموعد سفرك تعارض مع الملتقى بي اخاف يعطينا او ارسلي الي يثبت لكن وصي أحد يروح لهم وان شاء الله خير

ابو متعب طيب الذمة كساه التواضع واكتساه ما تباهى وافتخر بالتبجح والفخم ان زعل نزعل و نزعل و نرضى من رضاه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    اي واحد تعارض دراسته وسفره مع موعد الملتقى يقدر يسافر ويكتب الشي بالملاحضات الطريقة الثانية انك تكتبين الشي بالملاحضات ان دراستك وموعد سفرك تعارض مع الملتقى بي اخاف يعطينا او ارسلي الي يثبت لكن وصي أحد يروح لهم وان شاء الله خير

الله يريح بالك
    طيب انا باقي ماعندي رقم طلب لان التسجيل ٧ الحج

اسجل وامشي !
    7 "
  4. السلام عليكم
    طيب انا حضرت ملتقى الرياض في تاريخ 2 ميلادي وطلعت افادة حضوري للملتقى طيب
    شهر اغسطس رفعت اوراقي مع افادة الحضور وقبل ثلاث اسابيع رحت للرياض وطابقت الاوراق وقالي يومين عمل وتجيك وسافرت بعدها
    الاسبوع الماضي جتني رساله اني احضر الملتلقى حق الرياض مره ثانيه ؟؟؟؟
    تعبت وانا اراسلهم لاحياة لمن تنادي وش الحل ياشباب
    7 "
  5. لو سمحتوا انا لما رفعت الطلب حقي ما ارفقت الفيزا الايرلنديه لان للحين ما اصدرت وباقي الملفات كلها كامله الحين لما عادولي الطلب كاتبين انهم يبون الفيزا وذي اوكيه برفقها ، بس كاتبين لي يبون ال I-20 ذي لطلبة امريكا ؟؟؟ انا من طلبة ايرلندا ف كيف ؟؟ وكاتبين لي ارفق القبول الجامعي وانا بالاساس ارفقته !! ينفع اني احط قبول جامعي 2 لان جاني قبولين وابي احط القبول الثاني ؟ في مشكله اذا غيرته ولا لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_o2o
    لو سمحتوا انا لما رفعت الطلب حقي ما ارفقت الفيزا الايرلنديه لان للحين ما اصدرت وباقي الملفات كلها كامله الحين لما عادولي الطلب كاتبين انهم يبون الفيزا وذي اوكيه برفقها ، بس كاتبين لي يبون ال I-20 ذي لطلبة امريكا ؟؟؟ انا من طلبة ايرلندا ف كيف ؟؟ وكاتبين لي ارفق القبول الجامعي وانا بالاساس ارفقته !! ينفع اني احط قبول جامعي 2 لان جاني قبولين وابي احط القبول الثاني ؟ في مشكله اذا غيرته ولا لا

تقدرين تحطين قبول ثاني انا نفس المشكله وسالت اذا اقدر ارفق قبول غير الاول قالوا لي تقدرين بس عدلي البيانات
    7 "
319 من 746 صفحة 319 من 746 ... 269314318319320324369 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.