الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raid almalki
    اللي حضر الملتقى خلاص يحجز ويطلع لا ينتظر الموافقه

الموافقه تجيك وانت في بلد الابتعاث عادي

لا اله الا انت سبحانك أني كنت من الظالمين

حبيبي فيه كثيرين في الردود السابقة و الصفحات السابقة يقولون عكس كلامك .. لا تطلع الا معاك الموافقة الورقية .. والا راح تنلطع على الفاضي و ماتجيك البعثة و تخلص فلوسك وترجع ولسة ماجتك الموافقة !! فما بالك بالالحاق ؟!

الا اذا كنت متأكد و حصل لك نفس الظرف هذا شي ثاني لكن الاغلبية هنا للاسف تعاني و ارجع للصفحتين اللي ورا ..

اعانكم الله
    7 "
  2. انا من الناس الي حضرت ملتقى جده بس كان ناقصني الفيزا فا فتحت الملف بعد الملتقى
    يوم 12/8 ووصلت امريكا يوم ١٦/٨ وبدات دراسه يوم ٢٥/٨ ويوم ١/٩ جاني ايميل طلبكم تحت الاجراء عند اللجنه وكملت شهر دراسه ولحد الان انتظر 😢😥
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moh-ahmed91
    حبيبي فيه كثيرين في الردود السابقة و الصفحات السابقة يقولون عكس كلامك .. لا تطلع الا معاك الموافقة الورقية .. والا راح تنلطع على الفاضي و ماتجيك البعثة و تخلص فلوسك وترجع ولسة ماجتك الموافقة !! فما بالك بالالحاق ؟!

الا اذا كنت متأكد و حصل لك نفس الظرف هذا شي ثاني لكن الاغلبية هنا للاسف تعاني و ارجع للصفحتين اللي ورا ..

اعانكم الله
    نعم أنا طلعت ومامعي موافقه جتني الموافقه بعد شهر

بس اهم شي انك حضرت الملتقى ،، والموافقة بأذن الله تجيكم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    انا من الناس الي حضرت ملتقى جده بس كان ناقصني الفيزا فا فتحت الملف بعد الملتقى
    يوم 12/8 ووصلت امريكا يوم ١٦/٨ وبدات دراسه يوم ٢٥/٨ ويوم ١/٩ جاني ايميل طلبكم تحت الاجراء عند اللجنه وكملت شهر دراسه ولحد الان انتظر 😢😥
    تجيك أن شاء الله تفألي خيرر

بس اهم شي حضرتي الملتقى ،،

الله يسهل لك أمورك يارب

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana_
    اماااا من شهر سته تنتظر الموافقه للدراسه مو الالحاق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خيييييييييييييييييييير يستهبلون ذولي اكيد
    اجل كم يبي لنا ننتظر الالحاق

هو لو تجي الموافقه خلاص كل شي ينززاح الملحقيه مقدور عليهم قريبين مننا ونقدر نكلمهم ويردون عالناس بس الوزاره التعبانه الي تنجلط وانت عالخط محد يرفع السماعه
    انا نفس وضعها بس من شهر ماي وانا مقدمه طلب موافقه والحين حنا نهايه سبتمبر ولاحولي احد
    الله يجعل نهايه هالصبررر شي يفرح ويسوى الانتظاررر
    7 "
  6. شباب انا اجلت دراستي الى اجل غير مسمى يمكن اتأخر 3 او 4 شهور لظروف خاصه
    ومنها انتظر الموافقه

هل فيه مشاكل يقولون بعض الناس اذا طلعته فيزا وقعدته 5 شهور مادخلته امريكا تتكنسل صدق؟

والاي توني بجيب غيره بنفس رقم السيفس
    7 "
321 من 746 صفحة 321 من 746 ... 271316320321322326371 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.