الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser3710
    توكل وسافر مدام حضرت الملتقى خلاص

- - - مشاركة محدثة - - -

انا قبول الموافقه جاني بشهر تقريبا بس جلست في امريكا اربع شهور وجبت قبول جامعه وارسلت الطلب بالشهر الرابع
    وجاني القبول في الشهر الخامس اللي هو الاسبوع الماضي
    شكرا لردك اخي ناصر

ولكن لن استطيع فتح ملف بالملحقيه حتى تاتي الموافقه ،،صحيح ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah.t13
    الف الف مبروك يا رب انا لي 4 شهور تقريبا من رفعت طلب قبل كم يوم جاتني رساله تم احالة الطلب للتدقيق بسالك وصلتك هالرساله ؟
    اي عزيزي وصلتني هذي الرساله في تاريخ 10 اوغست
    وجات الموافقه في 1 اكتوبر

الله يفرحكم يارب وتجيكم الموافقات جميعاااا
    7 "
  3. السلام عليكم

ارجوكم ساعدوني ابغى رقم او ايميل احد اتواصل معاه في وزارة التعليم

اختي فتحت ملف طالب دارس على الحساب الخاص بتاريخ 2/08/2014 واليوم التاريخ 11/10/2014 و الحالة في الوزاره الى الان قبل شهر او اكثر وصلها ايميل تم احالة طلبكم للجنه ولكن لما تدخل على صفحة متابعة الطلبات تلاقي الحاله في الوزاره وللعلم هي حضرت ملتقى الدارسين على الحساب الخاص قبل ماتسافر وعندها ورقة من الملتقى تثبت حضورها

الغريب ان الوزاره مرسله لها قبل اسبوعين تقريبا لاستكمال اجراءات فتح ملفكم في الوزاره الرجاء حضور الملتقى الذي سيقام في مدينة الرياض

ارجوكم الي عنده حل او يعرف رقم او ايميل اتواصل مع احد اتمنى لا يبخل علي
    7 "
  4. انا خلصت كل اموري و حضرت الملتقى و كان اخر يوم للملتقى 17 سبتمبر و الى اليوم 11 اكتوبر ما جاني قبول

اموري كلها 100% بس باقي القبول عشان أفعل يوم اوصل امريكا و للان ما جا شي ياريت لو فيه رقم او ايميل اتواصل معاه على حالتي ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKAN2014
    شكرا لردك اخي ناصر

ولكن لن استطيع فتح ملف بالملحقيه حتى تاتي الموافقه ،،صحيح ؟
    اي نعم اذا جتك الموافقه تفعل قرار الموافقه وبعدين اذا وافقو يرسلون لك رقمك بالملحقيه
    7 "
  6. السلام عليكم كيف الحال
    انا حضرت الملتقى في الرياض وخلصت والان انا توني واصل امركيا وساكن فيه نورث كارولينا

ودخلت موقع التعليم العالي ابي افتح طلب موافقه على الحساب الخاص يطلع لي كلام يقول
    (هذه الخدمه غير متوفره للمرافق العادي والدارس)
    ي ليت تكفون اللي عنده معلومه او شيء يعرفه يساعدني لان بعد يومين ببدا دراستي فالمعهد
    والى الان مافتحت ملف
    اللي يعرف شيء رساله فالخاص او يرد علي هنا لان الانترنت ضعيف
    وشكرا
    7 "
331 من 746 صفحة 331 من 746 ... 281326330331332336381 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.