الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m10alyami
    السلام عليكم ..
    طابت اوقاتكم بكل خير ..

انا حضرت ملتقى الرياض اللي فات في ذو القعده , و ما كان عندي طلب انا و مجموعة كبيرة كانو نفس وضعي , و قالو لنا احضرو الملتقى و اذا فتح النظام بشهر 12 سجلو بالموقوع و ارفقوا اوراقكم و تعالو طابقوا ف الوزارة ..
    سجلت و عبيت البيانات و ارفقت الاوراق و رحت لهم اطابق و قال لي الموظف خلاص امورك ف السليم .. لما جيت اتابع الطلب في موقع سفير يطلع لي تحت بالاحمر : ((لا يوجد نتائج في نظام المتابعة والالحاق )) .

احد عنده فكرة عن الموضوع والا وش المشكله افيدوني تكفوون
    مساء الخير انا كنت زيك كل ما اكتب يطلعلي غير مسجل وكلام تاني
    بس لما راجعتلهم شيكو برقم الهويه وقالولي خلاص واضح عندنا انك حضرتي. ومشيت الأمور.

الله يوفقك لازم احد يروح يشيكلك. لا تسكت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrym
    السلام عليكم ،، عندي سوال قرار ولي الامر حق المحرم كاتبين عليه الازم يكون مصدق من العمده والشرطه معا او يكون من المحكمه عند كاتب العدل بنفس الصيغه !!!؟؟ مافهمت يختم ع الورقه بس ولا زم يرجع كاتب العدل يكتب قرار بخط يدو ولاكيف ؟؟؟ مافهمت بليز فهموني عشان ارسل بابا يسويها ليا
    مساء النور
    في ورقه تكون حك تعهد محرم
    خلي ابوكي يعبيها ثم يروح اقرب عمده حك الحي ويصدقها من عنده.
    وبس ويرسلها لك اسكان.
    مايحتاج محكمه لانه محرمك الوالد.
    فهمتي.
    7 "
  3. لو سمحتوا انا من اللي حضروا ملتقى الرياض ، ومقدم الطلب من 30/8 يعني صارلي شهرين و11 يوم وقبل امس جاني ان تم احالة طلبك للجنه واليوم وصلني ' تم اعادة طلبك للتدقيق ' وش الوضع الحين وفي احد مثل وضعي ينتظر الموافقه ؟؟؟
    7 "
  4. سوال ويمكن مو مكانه ولكن اعتذر
    انا تو سويت طلب موافقه عن طريق الموقع واخترت مدينة الملتقى الدمام وطلع متكدس علما اني من الرياض ولكن حطيت الرياض وتاريخ انعقاد المؤتمر 1-2015 ؟؟؟
    ومؤتمر الدمام 1 ديسمبر علما ان رحلتي يوم 6 ديسمبر هل اقدر اروح ويدخلوني المؤتمر او افي صارت معه قبل كذا ؟؟
    وشككرررا
    لكم المايك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    الأولوية للي رح تبدأ دراستهم قريب
    احضر الملتقى وعلمهم وان شاء الله يدخلونك
    يعطيك العافية وباذن الله ادخل
    علما اني اعرف ناس سافرت بدون موافقه وحضور وخرابيط وجاتهم الموافقه بعد الوصول
    بس ارزاق وش نقووول الله يسهل بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .moodi
    السلام عليكم حبايب قلبي .
    فيه احد قدم الاوراق دون الفحص الطبي ( نساه مثلي )

ولو جاء الرفض لا قدر الله بسبب الفحص الطبي اعيد من جديد ؟

ابغى ملتقى جدة .. ودراستي بعد الملتقى وكل شئ جاهز ؟؟

دعواتكم .. الله يسعدكم

انا كلمت الوزاره وقالو عادي اذا باقي بس الفحص تجي للملتقى وتجيبه معك

بالتوفيق للجميع 🌹
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal 1
    السلام عليكم يا شباب انا جاني قبول من جامعة ساوث فلوريدا في (اكاديميك انقلش + باثواي في البزنس ) بس ما خصصوني للحين لازم اجتاز الباثواي (السنه التحضيريه) بالاول .,,فهل هذا مسموح في الالحاق!؟
    غير مسموح لك اصلا الدراسه
    في فوريدا غير الولايه

مقفله الدراسه في فلوريدا يعني مافي امل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_o2o
    لو سمحتوا انا من اللي حضروا ملتقى الرياض ، ومقدم الطلب من 30/8 يعني صارلي شهرين و11 يوم وقبل امس جاني ان تم احالة طلبك للجنه واليوم وصلني ' تم اعادة طلبك للتدقيق ' وش الوضع الحين وفي احد مثل وضعي ينتظر الموافقه ؟؟؟
    انا مثلك جاني احالة الطلب للجنة امس الصبح ياليت احد يفيدنا كم يقعد الطلب عند اللجنة
    7 "
368 من 746 صفحة 368 من 746 ... 318363367368369373418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.