الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم الطموح2012
    ملتقى الدمام اه يالقهر يسجلون حضور من دون مايشوفونك يعني لو اي احد يحضر بدال الطالبه محد درى عنها مخلين الناس تتعنى وملتقاهم سئ بمعنى الكلمه
    ومارضو يطابقون اوراقنا بحكم ان الايميل اللي جاء حضور الملتقى فقط
    تعبت نفسيا وجسدينا منهم😧
    نعم صحيح ... مافيه تنظيم ،، واخر شيء قاله دكتور هذال العتيبي اذا مافي تنظيم راح اتغدا و اخليكم
    7 "
  2. يا شباب انا رفعت أوراقي عندما فتح التسجيل لملتقى الدمام ،، حضرنا الملتقى الحمد لله لكن عندي استفسار حول إمكانية تغيير التخصص قبل صدور الموافقه للدراسة على الحساب الخاص لان تخصصي هندسه كيميائية ( مرحلة باكلوريوس ) و أخاف يُرفض إيش رايكم .. أفيدونا، وفقكم الله ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil98
    يا شباب انا رفعت أوراقي عندما فتح التسجيل لملتقى الدمام ،، حضرنا الملتقى الحمد لله لكن عندي استفسار حول إمكانية تغيير التخصص قبل صدور الموافقه للدراسة على الحساب الخاص لان تخصصي هندسه كيميائية ( مرحلة باكلوريوس ) و أخاف يُرفض إيش رايكم .. أفيدونا، وفقكم الله ؟؟
    ليش يرفض اخوي دام ان التخصص ما فيه تكدس ما فيه شي يخليهم ممكن يرفضونه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil98
    يا شباب انا رفعت أوراقي عندما فتح التسجيل لملتقى الدمام ،، حضرنا الملتقى الحمد لله لكن عندي استفسار حول إمكانية تغيير التخصص قبل صدور الموافقه للدراسة على الحساب الخاص لان تخصصي هندسه كيميائية ( مرحلة باكلوريوس ) و أخاف يُرفض إيش رايكم .. أفيدونا، وفقكم الله ؟؟
    اخوي هل علموكم كيف تاخذون افادة الحضور
    7 "
383 من 746 صفحة 383 من 746 ... 333378382383384388433 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.