الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ياجماعة الخير

انا اخترت ملتقى الرياض الى راح ينعقد بعد شهرين ونص وفي ذاك الوقت راح اكون بدأت دراستي و ابغى احضر ملتقى جده للتدقيق بس ماني عارفة الوقت في اي ساعه ؟
    ومادري انا راح ادرس ماجستير ادارة اعمال و علما بأن تخصصي البكالوريوس اداب انجليزي راح يرفضوني او عادي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة caramel91
    السلام عليكم ياجماعة الخير

انا اخترت ملتقى الرياض الى راح ينعقد بعد شهرين ونص وفي ذاك الوقت راح اكون بدأت دراستي و ابغى احضر ملتقى جده للتدقيق بس ماني عارفة الوقت في اي ساعه ؟
    ومادري انا راح ادرس ماجستير ادارة اعمال و علما بأن تخصصي البكالوريوس اداب انجليزي راح يرفضوني او عادي ؟
    المفروض تختاري ملتقى جدة و بعدها بيرسلوا لك رسالة تم تأكيد تسجيلك في ملتقى و قبل ملتقى بفترة بسيطة بيرسلوا لك رسالة عن وقت ملتقى و وين بيكون محله و الشروط الي لازم تلتزمي فيها

و بخصوص تخصص ما لي علم فيها أتمنى من احد الأعضاء يساعدك بالتوفيق ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    يا اخوان انا جتني رساله تقول
    حالة الطلبتحت الإجراء
    ملاحظاتتم إحالة طلبكم للجنة
    ايش يعني ومتي يخلص بلعاده
    الرسالة هاذي جاتني قبل حضور ملتقى الدمام بس باقي ما وصلت الموافقة وسفرتي الاحد
    7 "
  4. انا حضرت ملتقى الدمام وإلى الآن ما أرسلوا أي ايميل بعد الملتقى مع العلم ان قبل مايرسلون لي دعوة حضور الملتقى وصلني ايميل ( تم إحالة طلبك للجنة )
    انا لما سجلت كانت فيزتي لسسا ماخلصت فما أرفقتها وكثير اللي حضروا ملتقى الدمام جاهم رفض عشان النقص مع ان الدكتور قال انهم بيرسلون لنا ايميل نكمل النواقص مو الرفض على طول
    الله يسستر
    7 "
  5. بكره العلم الاكيد لانهم فعلا تاخرو انا يا شباب لم طلعت من الوزاره يوم الاثنين الماضي شفت جدول حضور ملتقي الدمام عندهم حتي علي ملف اكسل لكن مدري وش ماخرهم لان كل الي يسويه الي في اللجنه يفتح الطلب برقم الاثبات ويحدد وش ناقص من الخيارات ويدق تسليم ينرسل لك ايميل اتماتك الي الشخص المدقق علي ملفه هذا من واقع خبرتي بلبرامج .
    يعني مراجعة اوراق الطالب يراجعها شخص واحد مثل دكتور او اي كان .
    المفروض تستغرق 6 دقايق بلكثير لان البرنامج يسوي 98% من الشغل بس الله يصلحهم مدري ليش التاخير
    7 "
405 من 746 صفحة 405 من 746 ... 355400404405406410455 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.