الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا رب يا كريم ياعليم انك توفقنا وتيسز لنا أمورنا )؛ وانا والله نفسك أموري جاهزه واراقي كامله والكمال لله ولا بعد مقدم بدري يعني المفروض تجي بدري انا قدمت يوم 8 شهر 10 والمشكله ما بقى الا كم يوم ويخلص الشهر اللي يقوله لنا هذال العتيبي الله يستر بستره انا والله ما مشيت خوفي انهم يجحدوني ولا لو بس اعرف ان الموافقه بتنزل لي بمشي اليوم لشيكاغو بس ما مشيت علشان هالموافقه لتوقف أموري هناك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    مبروك على الموفقة لكن بسالك وبسال الجميع انا سمعت ان الي حضروا ملتقى جدة أنهم قالوا لهم ان الالتحاق بالبعثة هاذي اخر سنة وقالوا لهم ارفعوا اوراقكم بعد شهرين هال هاذا صحيح
    ماقالو في ملتقى الدمام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    ماقالو في ملتقى الدمام
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ملتقى الدمام ما قالوا شي ممكن السبب لأنك ماشي ولان وبين ملتقى الدمام فترة طويلة وممكن القرار جديد قالوه في ملتقى جدة لان واحد من الطلاب قالوا لهم ان الألتحاق بالبعثة هاذي اخر سنة وفي واحد من الطلاب يقول قالوا ارفعوا اوراقكم في الشهرين علشان تنظمون للبعثة وانت عارف المفروض اربع شهور على أساس كذا الواحد يبغى يعرف الحقيقة من طلاب حضروا ملتقى جدة الاخير
    7 "
  4. السلام عليكم..
    اخواني انا دراستي تبدأ في المعهد بـ امريكا تاريخ 7 يناير..
    وطبعاً ما قدرت احظر المؤتمر لأن العدد اكتمل وما قدرت اسجل..
    الزبدة انا جالس افكر اروح و ابدي دراستي في امريكا وبعد 4 شهور في الصيف انزل لحضور المؤتمر اللي بيكون في الدمام..
    في مشكلة لو سويت كذا؟ اموري تمشي سليم ولا؟ خصوصاً ان البعثة ما اقدر اقدم عليها الا بعد 4 شهور دراسة..
    الله يجزاكم خير اللي يقدر يفيدني ولو بمعلومة بسيطة اكون له شاكر .. موعد الدراسة قريب ومحتار اروح او لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدالديرة
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ملتقى الدمام ما قالوا شي ممكن السبب لأنك ماشي ولان وبين ملتقى الدمام فترة طويلة وممكن القرار جديد قالوه في ملتقى جدة لان واحد من الطلاب قالوا لهم ان الألتحاق بالبعثة هاذي اخر سنة وفي واحد من الطلاب يقول قالوا ارفعوا اوراقكم في الشهرين علشان تنظمون للبعثة وانت عارف المفروض اربع شهور على أساس كذا الواحد يبغى يعرف الحقيقة من طلاب حضروا ملتقى جدة الاخير
    انا حضرة ملتقى جدة الفترة الثالثة ولم اسمع هالكلام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmd7
    السلام عليكم..
    اخواني انا دراستي تبدأ في المعهد بـ امريكا تاريخ 7 يناير..
    وطبعاً ما قدرت احظر المؤتمر لأن العدد اكتمل وما قدرت اسجل..
    الزبدة انا جالس افكر اروح و ابدي دراستي في امريكا وبعد 4 شهور في الصيف انزل لحضور المؤتمر اللي بيكون في الدمام..
    في مشكلة لو سويت كذا؟ اموري تمشي سليم ولا؟ خصوصاً ان البعثة ما اقدر اقدم عليها الا بعد 4 شهور دراسة..
    الله يجزاكم خير اللي يقدر يفيدني ولو بمعلومة بسيطة اكون له شاكر .. موعد الدراسة قريب ومحتار اروح او لا
    اخوي لو تروح للوزارة الوزارة بتفيدك بخصوص هالموضوع لانك لو تروح اللحين راح تكثر عليك المصاريف وراح تتلخبط اكثر نصيحتي كلم المعهد واعتذر عن هالترم وخلص اوراقك على رواقه
    7 "
418 من 746 صفحة 418 من 746 ... 368413417418419423468 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.