الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohmd7
    السلام عليكم..
    اخواني انا دراستي تبدأ في المعهد بـ امريكا تاريخ 7 يناير..
    وطبعاً ما قدرت احظر المؤتمر لأن العدد اكتمل وما قدرت اسجل..
    الزبدة انا جالس افكر اروح و ابدي دراستي في امريكا وبعد 4 شهور في الصيف انزل لحضور المؤتمر اللي بيكون في الدمام..
    في مشكلة لو سويت كذا؟ اموري تمشي سليم ولا؟ خصوصاً ان البعثة ما اقدر اقدم عليها الا بعد 4 شهور دراسة..
    الله يجزاكم خير اللي يقدر يفيدني ولو بمعلومة بسيطة اكون له شاكر .. موعد الدراسة قريب ومحتار اروح او لا
    نصيحه اخوي من مجربه لاتروح تدرس الحين ، تقدر تأجل دراسة المعهد وتحضر الملتقى اول وبعدها تروح ... ادرس وتجيك الموافقه وفعل القرار وبالك مرتاح واول ماتخلص ٤ شهور ع طول سو الحاق تضمن نفسك ماتتاخر ... انا ندمت اني رحت بدون لا احضر وخلصت ارربع شهور ورجعت عشان الملتقى ورجعت ادرس وشوف كملت الشهر الخامس لي وبدفع الشهر السادس شكلي هههههه ولا جتني الموافقه ، وانا حضرت موتمر الدمام بالتوفيق اخوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares.25
    السلام عليكم

شباب في اح حضر ملتقى الشرقية الي كان باية شهر ديسمبر ؟؟

انا للحين مااني رد قالوا لنا من اسبوع الى ثلاث اسابيع وللحين ماجا شي الي حضر ياليت يرد على كلامي مري الكل ولا بس انا ؟؟؟
    الحال من بعضو مو بس احنا ناس كثير لكن الله يبشرنا بالموافقة
    7 "
  3. عندي احساس بأن الاسبوع هذا بيردوا علينا
    ياارب سهلها علينا
    والله ياجماعة انهم صعبوها اول الموافقة ماتعدي ١٠ ايام والا جايتك الان حضور ملتقى وقلق وبعد فترة يعطونك اياها تحس كانها متصدقين عليك بالموافقة.
    الله يسيرها علينا اجمعين.
    7 "
  4. ياشباب الطلب حقي تحرك وقلت لكم عندي احساس ان الاسبوع هذا امورنا بتتيسر بأمر الله
    الطلب حقي عند صدور القرار
    انا من الناس اللي حضرت ملتقى الدمام وعندي نقص بالفيزا والكشف الطبي
    الله ييسرها علينا وعليكم
    دعوووواتكم وربي اني محتاجها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايز ابتعث
    ياشباب الطلب حقي تحرك وقلت لكم عندي احساس ان الاسبوع هذا امورنا بتتيسر بأمر الله
    الله ييسرها علينا وعليكم
    كيف جاك ايميل ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايز ابتعث
    ياشباب الطلب حقي تحرك وقلت لكم عندي احساس ان الاسبوع هذا امورنا بتتيسر بأمر الله
    الله ييسرها علينا وعليكم
    الله يسهل عليك وتخلص بسرعه
    انا مثلك الطلب ناقص بس ماتحرك بطلبي شي
    دعواتكم يا شباب
    7 "
  7. انا حضرت ملتقى الدمام واوراقي كلها كاملة ومرفقتها ، وماوصلني اي شي من الوزارة
    ولما ادخل موقع سفير الطلبة عشان اتابع الطلب الخانات تطلع لي فاضية !! مع العلم اني من قبل ادخل واتابع عادي يطلع لي انه بالوزارة مدري وش صار الحين اذا احد يعرف يفيدني .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah Ramzi
    انا حضرت ملتقى الدمام واوراقي كلها كاملة ومرفقتها ، وماوصلني اي شي من الوزارة
    ولما ادخل موقع سفير الطلبة عشان اتابع الطلب الخانات تطلع لي فاضية !! مع العلم اني من قبل ادخل واتابع عادي يطلع لي انه بالوزارة مدري وش صار الحين اذا احد يعرف يفيدني .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا الموقع نهائيا مايفتح معي
    7 "
419 من 746 صفحة 419 من 746 ... 369414418419420424469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.