الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حاليا في بلد الابتعاث لي خمس ايام
    طبعا ما ارسلوا لي الموافقه علما باني حضرت ملتقى جده و كان حضوري كامل
    السؤال: هل اقدر افتح ملف بالملحقيه ؟؟ او في شئ لازم اسجله في الملحقيه حتى لو ما ارسلوا لي الموافقه ؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Camilia90
    انا حاليا في بلد الابتعاث لي خمس ايام
    طبعا ما ارسلوا لي الموافقه علما باني حضرت ملتقى جده و كان حضوري كامل
    السؤال: هل اقدر افتح ملف بالملحقيه ؟؟ او في شئ لازم اسجله في الملحقيه حتى لو ما ارسلوا لي الموافقه ؟؟؟؟
    السلام عليكم يا اخواني واخواتي
    ابشركم جتني الموافقة اليوم وانا من ملتقى الدمام , انتظرت ثلاث شهور والحمدلله جاني الفرج من فضل الله
    للاخت كاميليا, عليك بالصبر لان انا في بلد الابتعاث تقريبا شهر ونص الي الان ولا حسيتهم ياخذون هذا في عين الاعتبار
    اذا اوراقك كاملة وامورك اوكي بيجيك القبول خلال ذا الشهر ان اشالله

انا خليت عديلي يروح لهم الوزراة امس وقالو له يا على ذا الاسبوع او بداية الاسبوع الجاي وتجيه الموافقة
    ولا اجلس من النوم الا اشوفها الموافقة في الايميل الحمدلله لك يا رب والشكر لمن سعى في تخليص المعاملة

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    يا شباب انا كنت نفس حالتكم والحمدلله ضبطت أموري بعد ما راح الوالد للدكتور هشام الجبيلي وقابله. طبعا عادي تاخذ رقم وتنتظر وتجلس معاه تشرح وضعك. المهم. والله كان عندي رفض طلب الدراسه على الحساب الخاص بعد انتظار اربعه شهور ونص. ورفعت طلب جديد وراح الوالد للدكتور هشام. والله في يومين جاتني الموافقه ولله الحمد.

زبدة الموضوع.. اللي مشكلته مدقره يرسل أحد للرياض لإدارة البعثات ..

الله يوفقكم.
    الدكتور هشام وين القاه
    في برنامج حادم الحرمين
    او في الوزارة
    7 "
  4. السلام عليكم .. انا مع واحد من اخوايي قدمنا ف نفس الفترة وحضرنا الملتقى والان احنا في بلد الدراسة لاكن الفرق انا في الجامعه وهو ف المعهد .. جانا ايميل تم تحويل طلبكم للجنه في نفس اليوم لاكن هو بعدها بكم يوم جاه ايميل اكمال النواقص وانا ماجاني شي ( ناقص مارفعت شهادة الثانوي لاكني رفعت شهادة الدبلوم وناقصني مارفعت الفحص الطبي ) فما ادري هل هالشي عشوائي ولا انت وحظك ولا شالسالفه ؟؟ والله اني شايل همهم الله يفرج علينا وعليكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    اذا ما عليكم امر ياللي بالسعوديه ويقدر يدق على الوزاره ويطمنا هل امور الالحاق ماشيه تمام ولا لأ لأن كثير من الشباب لهم اسبوعين ما تحركت أوراقهم

تقدر تتصل على الوزاره
    0114415555

وانت في بلد الدراسه
    لكن المشكله مايردون عليك

انا الان في بلد الدراسه من خمسه اشهر و لي شهر من حضور الملتقى ولا جديد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

مره كنت بالوزارة ..
    فيه شخص مترجم حتى القبولات من مكتب معتمد .. لأن بعض الموظفين مايعرف يقرأ إسمه بالإنجليزي !

الله يعينك 8 شهور كثير و الله .. المشكلة إنك بالجامعة !

السلام عليكم اخوي :

صارت معاي مشكلة ان شاء الله تقدر تساعدني ..
    الوزارة اعادة الطلب و طالبين مني التالي مع اني ارفقت كل المتطلبات:

1- ارفاق قبول اللغة و قبول الجامعة : مع اني ارفقت القبول المشروط (I-20) إلا اذا فيه طريقه خاصة لإضافتها ماني عارفة الصراحة
    2- الجواز و اقرار ولي الامر: انا كنت كمان مرفقة الجواز و اقرار ولي الامر بس هل من الممكن ماكان النت ضابط و مارفعهم ؟، و بالنسبة لإقرار ولي الامر مكتوب لازم اقرار ولي أمر مصدق من الجهات الخاصة مع اني نفس الشي ارفقت الاقرار الي موجود في الموقع وماني فاهمة المشكلة نفس الشي ..

شكرا مقدما
    7 "
459 من 746 صفحة 459 من 746 ... 409454458459460464509 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.