الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhumaidanmj
    السلام عليكم ..
    الحمدلله .. ارسلولي ايميل بقبول الدراسه انا من ملتقى جدهـ قبل شهر و 20 يوم تقريبا ..
    تاريخ تقديم الطلب 10/27/2014
    مع العلم انني لم ارفق الفحص الطبي ..< للي خايفين من الفحص ..
    واللي حضر اي ملتقى لاتخاااف وعليــك بالصبــر ..
    وبالتوفيق للجمـــيــع ...
    انا مقدم الطلب بعدك ب شهر بالظبط 11/27/2014 وملتقى جدة الي معك ايضا .. للحين ماجاني شي لاكن مالنا الى الصبر والله المستعان
    7 "
  2. سلام عليكم

للأسف الموظفين يحبون تضيعة الوقت ويحرقون اعصاب الواحد طبعا غير المكافئه اللي انحرمنا منها..

انا مقدم من 7/10/2014 وحضرت ملتقى الدمام والحين كملت شهر بالجامعه.
    امس وصلني ايميل اكمال النواقص مع ان ملفي كامل، وطالبين ورقه موجوده بالاصل في الملف وارفقتها مره ثانيه وكتبت بالملاحظات انها موجوده من قبل ولكن في حالة تقصدون غيرها ياليت توضحون، وكلمت اخوي يروحلهم اليوم وقالوله "صح الملف كان ناقص والحين اكتمل!! وخلال اسبوعين يجيه الرد، وننتظر اللجنه والتأخير مو من صالح اللجنه".

الله يسامحهم، الواضح حسب اللي شفته بالموضوع مالهم نظام محدد وهم يمشون الملفات على حسب مزاجهم ومايهمهم مين قبل الثاني، والمفترض لو عندهم اهتمام كان حطوا ارقام خاصه او ايميل عالاقل للتواصل، يعني لازم نرسل احد يتابع ويقعد على روسهم.

الله يصبرنا بس..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mss$$$
    انا مقدم الطلب بعدك ب شهر بالظبط 11/27/2014 وملتقى جدة الي معك ايضا .. للحين ماجاني شي لاكن مالنا الى الصبر والله المستعان
    أنا مقدم قبلك بشهر وللان ما جا شيء على قولتك ما لنا الا الصبر
    7 "
462 من 746 صفحة 462 من 746 ... 412457461462463467512 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.