الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid_alshaya
    لا من بعد ماحضرت الملتقى ماوصلني شي وادخل على متابعه الطلب مكتوب حاله الطلب في الوزاره
    طيب ايميلك صحيح وجتك عليه دعوة للملتقى ؟

اذا ايه. ادخل على طلبك من جديد. كأنك تبي تفتح ملف دارس على حسابه الخاص. عسى يفتح معك وترفق النواقص الموجودة تحت بالمرفقات.

واذا اعطاك (يوجد طلب سابق تحت الاجراء) معناته يبي لك ترسل واحد للوزارة يحركها وان شاءالله تتسهل امورك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da7om3
    ماشاء الله .

إكمال النواقص اخوي عن طريق الموقع مايرسلون لك رابط ، نفس موقع الوزارة ادخله واللي سجلت فيه ادخل رقم هويتك و على طول يدخل على ملفك وراح ترفق اوراقك بس انتبه لك بس دخول مرة واحدة يعني خل اوراقك جاهزه وادخل ارفقها واطلع

السلام عليكم
    ياليت اخوي تشرح هذي النقطه للضرورة
    بسبب احد الزملاء طلبو منه يسوي طلب جديد !
    7 "
  3. انا دخت من الكلام دحينت انا ارفق لها كل الاوراق القبولات والفيزا والكشف والموافقه حقتت ولي الامر في شي ثاني ارفقه . ادا كان الدخول لملفها لاكمال النواقص مرا وحده يعني ارفع الاوراق اللي قد رفعتها لانه ادا ردوها لي كالعاده حقتهم نرفع ويقولو مارفعتو كانه نظامهم نظام اتاري الله يصلحهم بس طيب متى ارفع ختم الدخول طيب اجل الاكمال لين ندخل كندا ويتوفر ختم الدخول والمباشره وارفع كل شي ولا ارفعهم بعد الملتقى . تقروشت وانا مالي شغل 😑 الله يسهلها للجميع يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loosaan
    موظفين نايمين يبلنا نقدم شكوى للوزير يشوفلهم حل ماهو معقول موافقه وياخذو سنه فيها!!
    قدم احد ماسككك يبه روح والقلب داعي لك ههههه..
    وهدا ايميله شخسران لعلك ترسله 900 رساله رجه رج يرجال ههه

zzamaldakhil@moe.gov.sa
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albandar_VI7
    السلام عليكم
    ياليت اخوي تشرح هذي النقطه للضرورة
    بسبب احد الزملاء طلبو منه يسوي طلب جديد !
    هلابك اخوي ،

الطلب الجديد !

معروف زي اي واحد داخل الموقع بيسجل بدولة دراسته والرقم المدني ويسجل معلومات عنه ، مااعتقد هالشي صعب !
    7 "
  6. السلام عليكم ،

انا من طلاب ملتقى جدة ، قبل اسبوع جتني إكمال النواقص وان شاء الله بتجي الموافقة عن قريب ان شاء الله ، بس المشكلة اخوب معي بنفس الملتقى ولا جاءه شي لحد الان لا إكمال النواقص ولا موافقة الله يستر بس .
    7 "
463 من 746 صفحة 463 من 746 ... 413458462463464468513 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.