الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أبشركم سهالات للي ماجاه دعوة حظور يوم السبت هو محظر حتى للي أوراقهم ناقصه توني مكلم شخص في الوزارة أعطاني زبدة الكلام بس ي شباب نصيحه للي من برا الرياض من الحين يجهز حجز تذاكر عشان مااحد يدري يمكن بعدين مايلقى حجز خلوكم حريصين زيي ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    أبشركم سهالات للي ماجاه دعوة حظور يوم السبت هو محظر حتى للي أوراقهم ناقصه توني مكلم شخص في الوزارة أعطاني زبدة الكلام بس ي شباب نصيحه للي من برا الرياض من الحين يجهز حجز تذاكر عشان مااحد يدري يمكن بعدين مايلقى حجز خلوكم حريصين زيي ^_^
    أنا من جدة و متردد احجز ولا لا .. و لكن حسب كلامك احجز و احضر الملتقى حتى لو بدون دعوة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. ملقتى جدة ايش صار معاكم؟

انا ردو عليّ بتاريخ 28 يناير 2015 تم احالة طلبكم الى اللجنة و الحالة تحت الاجراء

انا مقدمة الطلب بتاريخ 22 ديسمبر 2014
    حاليا مر من الوقت تقريبا شهر و ٣ اسابيع
    ونا استنى و رحلتي بعد شهر في بداية شهر مارس.
    المشكلة ماني عارفة اقدم استقالة من عملي لاني حاليا بشتغل في قطاع خاص و ليا تقريبا ٦ سنوات ف جدا الموضوع شاغلني واخاف اروح ما يردو عليّ الوزارة او يرفضو طلبي عشان التخصص اللي اخترته مو امتداد لتخصصي البكالوريس ،، و الحل ؟ ابغى ارائكم ونصايحكم اذا سمحتوا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAROOT
    السلام عليكم يا شباب موعد دراستي ان شاء الله في مارس وانا سجلت طلب دراسة على الحساب الخاص قبل 3 ايام

والى الان ما جاتني الموافقة

هل في احد وضعه مثلي ؟
    اطلع ادرس وتجيك وانت تدرس
    7 "
469 من 746 صفحة 469 من 746 ... 419464468469470474519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.