الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا من الي حضروا ملتقى جده 22 ديسمبر 2014
    وجاني إيميل إكمال النواقص قبل 7 أيام , كنت حاس ان في شي غلط لكن الحمدلله و على الأقل في تقدم بالموضوع.
    الكلام الأن و كم تاخذ الموافقه على طلب الدراسه على الحساب الخاص تقريباً ؟ لأن الموضوع قاعد ياخذ اكثر من حجمه ! أكثر من شهر ونص بس على شان أكمل النواقص ؟! الحمدلله على كل حال والله ييسر الأمور ويفتحها على الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmonem AlHajji
    أنا من الي حضروا ملتقى جده 22 ديسمبر 2014
    وجاني إيميل إكمال النواقص قبل 7 أيام , كنت حاس ان في شي غلط لكن الحمدلله و على الأقل في تقدم بالموضوع.
    الكلام الأن و كم تاخذ الموافقه على طلب الدراسه على الحساب الخاص تقريباً ؟ لأن الموضوع قاعد ياخذ اكثر من حجمه ! أكثر من شهر ونص بس على شان أكمل النواقص ؟! الحمدلله على كل حال والله ييسر الأمور ويفتحها على الجميع
    ما دام انه جاك اكمال نواقص خلاص عطها قبل اسبوعين بالكثير وتجيك الموافقه
    7 "
  3. عندي سؤال انا الحين ابغى احضر الملتقى اللي في شهر 7 هجري بس باقي قبول الجامعه والمعهد والفيزا انا حاليا اشتغل عليها
    عادي اسجل وانا باقي ماجبتها
    انا اللي فهمته منكم انو عادي بس اخاف لايكون فيه عقوبه او يرفضون
    اللي متاكد من المعلومه يعطيني خبر الله يعافيكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيره القحطاني
    عندي سؤال انا الحين ابغى احضر الملتقى اللي في شهر 7 هجري بس باقي قبول الجامعه والمعهد والفيزا انا حاليا اشتغل عليها
    عادي اسجل وانا باقي ماجبتها
    انا اللي فهمته منكم انو عادي بس اخاف لايكون فيه عقوبه او يرفضون
    اللي متاكد من المعلومه يعطيني خبر الله يعافيكم
    انا سجلت و اغلب اوراقي ناقصه و الوضع عادي جدا ولا حتى يسألونك اذا اوراقك كامله او ناقصه اهم شي تحضرين الملتقى و تفتكين من غثاه 😩😩
    7 "
  5. الحمدلله انا من ملتقى الدمام وجاني القبول ولله الحمد بعد انتظار ٣ اشهر وعليها

جاني ايميل موجود تحته رابط يقول حط ختم الدخول وصوره من الاي 94
    كلها سويتها ولله الحمد بس فيه طلب يقولون عدل رقم الفيزا
    المشكله ماقدر امسحه واعدله؟

اللي له خبر لا يقصر تكفون
    7 "
  6. الحمد لله .....
    مبارك عليك الموافقة وعقبال الالحاق.
    مجرد ما جاك ايميل بالموافقة تدخل على الملحقة من خلال الرابط اللي في الايميل وتكتب السجل المدني ويرسلون لك رمز التفعيل على ايميلك ويقولون انتظر 5 د. و بكذا تكون فتحت ملف في الملحقية.
    بعد ذلك تسوي طلب التحاق بالبعثة تروح للمعهد وتاخذ السجل الاكاديمي وترفعه في الطلب الجديد وان شاء الله يردون عليك في اقل من 24 س.
    الله يوفقك وعقبال الجميع....
    7 "
480 من 746 صفحة 480 من 746 ... 430475479480481485530 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.