الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9jh
    السلام عليكم ، شباب الحين جاني ايميل ارفق النواقص وقالولي ادخل عالطلب واعدل عليه لما ادخل على طلبي يطلعلي طلب جديد ايش الحل ؟
    وطلبي القديم وين راح تكفون ساعدوني 😭
    مو انا قلت قبل قال في الملتقى ان القديم بينلغى وتسوي جديد قلتوا لي لا مو صحيح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9jh
    السلام عليكم ، شباب الحين جاني ايميل ارفق النواقص وقالولي ادخل عالطلب واعدل عليه لما ادخل على طلبي يطلعلي طلب جديد ايش الحل ؟
    وطلبي القديم وين راح تكفون ساعدوني 😭
    عزيزي :
    د. هذال قال نصياً .. راح تلغى الطلبات الناقصة و ترجع للطالب عشان يعبيها من جديد .. توكل ع الله و عبيها 😅..

و حضورك بالملتقى هيكون مسجل الكترونيا مسبقا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    يعني دحينت انتظر ايميل اكمال النواقص ولا ادخل طلب جديد واعبيه من جديد طيب وادا قالو اختاري ملتقى طيب المصيبه كيف اعرف انه مسجل عندهم انها حاضره هالملتقى من دون الافاده 😑😕
    انتظري رد الوزاره وراح تعرفي ايش تسوين ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nood
    مو انا قلت قبل قال في الملتقى ان القديم بينلغى وتسوي جديد قلتوا لي لا مو صحيح
    على حسب كلام هذال العتيبي انو اللجنه تنظر في الطلب اذا كان النواقص كثيره يتم رفض الطلب وعلى الطالب التقديم بطلب جديد اما اذا النواقص فيزا واي توني فاللجنه قد ترسل ايميل اكمال النواقص للطالب

الموضوع اولا واخيرا على حسب رأي اللجنه اللي تراجع الطلب

اللهم سهل لنا جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshari fahad
    نعم قالو ٣٠ يوم وتجيك الموافقه ولاحد ينتظر وروحو الى مقر دراستكم وابدو
    طيب والي موظف والي ماعنده الا ميزانيه ٦ شهور
    اخر شي يقولون ماحضرت ولا ماسجلت يرجال اللعب على المضمون خل تجيك الموافقه بعدين روح لايوهقونك مثل الموافقه كل واحد يطلع من كيسه شي لي ٥٠ يوم ولاجتني الموافقه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي مشاري

انا حضرت ملتقى الرياض الاخير يومي الثلاثاء والاربعاء وكان حضوري كاملا ولله الحمد.

طلبي فيه نواقص اللي هي الفيزا والاي توني والحمدلله الجامعه موصى فيها والتخصص مسموح فيه ايضا.

على حسب كلام الوزاره شهر الى شهرين ويردون علينا.

في الحقيقه انا موظف في شركة ودراستي راح تبدا في الجامعه في ٦ مايو ٢٠١٥ واحنا اليوم ٢٤ فبراير.

نظام العمل والعمال يقول لازم انو اقدم استقاله قبل خروجي بشهر اي بتاريخ ١٥ مارس وانا لازم يكون اخر دوام لي نهاية ابريل بحيث استطيع السفر الى امريكا قبل موعدي المحدد.

الوزاره ما راح ترد الا بعد شهر او شهرين ف كيف ترى وضعي وماهو الحل بنظرك ،؟؟

شاكر لك واسف على الاطاله.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulela
    الان تم الغاء افادة الحضور لان التسجيل الدخول للملتقى الكتروني اما فالسابق فكان يسجل الموظف حضورك في برنامج الاكسيل ويطبعها او ترسل لك عن طريق الاميل وهذا كان فالسابق اما الان اكتروني يتخزن حضورك
    متاكد من كلامك ومن تجربه شخصيه أو كيف هم قالوا بالملتقى تجيك الافاده على اميلك أو تدخل على نفس رابط الحضور وتطبعها
    7 "
486 من 746 صفحة 486 من 746 ... 436481485486487491536 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.