الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ifaris_v
    لا تضغط على الدخول لاول مره , في نفس الرابط انزل وتلقى متابعه الطلبات
    الله يعطيك العافيه يقولي الرقم السري وانا ماني عارفه ما اذكر ان لي رقم سري في سفير ولما احط نسيت كملة المرور يقولي ادخل رقم البطاقه والرموز ادناه وادخلت الرموز يقول ان ماني مسجل في الموقع !!

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1425211815.259111.jpg
المشاهدات:	315
الحجـــم:	196.4 كيلوبايت
الرقم:	38945

وش الحل ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ifaris_v
    طولوا بالكم انا مقدم قبلكم ب شهر ونص وللان م صار شي
    انا من شهر 1 يوم 26 لمن دحين مافي جديد انا ابغا افهم ليش مايمشون امورنا سريع ماراح يخسرون شي بس لازم يأخروك كذا بدون سبب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    الله يعطيك العافيه يقولي الرقم السري وانا ماني عارفه ما اذكر ان لي رقم سري في سفير ولما احط نسيت كملة المرور يقولي ادخل رقم البطاقه والرموز ادناه وادخلت الرموز يقول ان ماني مسجل في الموقع !!

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1425211815.259111.jpg
المشاهدات:	315
الحجـــم:	196.4 كيلوبايت
الرقم:	38945

وش الحل ؟؟
    معليش يا اخوان هل انتم مبتعثين ولا على حسابكم الخاص
    7 "
  4. هذي الايقونه الي فوق للمبتعثين والي فعلو قرار الموافقه للدراسه على الحساب الخاص اذا مافعلتي الموافقه روحي للدارسين على حسابهم الخاص ثم متابعة طلب الموافقه وتدخلين رقم الطلب الي جاك على الايميل+ رقم سجلك+ رمز التحقق مثل ماهو بالصور الي فوق والله يوفقك
    7 "
  5. استاذي الفاضل
    شكرا للتوضيح لكن سؤالي للعلم ولكن يشهد الله اني بتجنن قالوا في الملتقى الاخير راح يجيكم ايميل بعد الملتقى بيوم او بداية الاسبوع الجديد سواء بالرفض او اكمال النواقص فصاير ادور اي معلومه .
    7 "
491 من 746 صفحة 491 من 746 ... 441486490491492496541 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.