الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه لموضوع الالحاق صار بدال لاتسويه بالملحقيه تسويه بالوزاره

يعني ابدا مافي فرق اشوفه انا + دام الواحد قبل لايروح او قبل لايسوي اي شئ استخار ربه وتيسرت له فيعرف انه خير له و تفائلو بالخير تجدوه ان شاء الله

الله يفرح الجميع ان شاء الله باخبار حلوه تضمنا للبعثه باسرع وقت متفائلين خير يارب
    7 "
  2. اخواني

انا خريج ثانويه عام 2005/2006 ( 1426/1427) وموظف في شركه لي 8 سنوات .. عندي قبول جامعه وحضرت الملتقى الاخير بس باقيلي اطلع الفيزا .. ودراستي تبدا في مايو

تكفون ياخوان افيدوني ؟ استقيل من عملي وامشي ؟؟ والا اشيل الفكره من راسي لانو شايف ناس تم رفض طلبهم بسبب شهادة الثانويه قديمه ..

الله يسعدكم واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  3. مرحبا
    قبل اسبوع جاتني رساله عالايميل انه تم احاله طلبكم للجنه والحاله تحت الاجراء ودخلت شفت الموقع نفس الرساله والحين دخلت اتابع طلع في الوزاره الحين الطلب قاعد يمشي والا يرجع ع وراء ماعرفت احد عنده خلفيه اذا كذا تمام ولالا؟!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaa92
    مرحبا
    قبل اسبوع جاتني رساله عالايميل انه تم احاله طلبكم للجنه والحاله تحت الاجراء ودخلت شفت الموقع نفس الرساله والحين دخلت اتابع طلع في الوزاره الحين الطلب قاعد يمشي والا يرجع ع وراء ماعرفت احد عنده خلفيه اذا كذا تمام ولالا؟!!
    انتي حضرتي اي ملتقى اختي ؟؟
    7 "
498 من 746 صفحة 498 من 746 ... 448493497498499503548 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.