الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حضرت اول يومين وقال هالكلام اذكر حتى قال اذا شفتوا رفض مو معناته ان الوزاره رافصه طلبك وتزعلون وعشان ايميل ارفاق النواقص سبب لهم مشاكل في الوزاره فمن الأفضل انه يكون رفض عشان يصير اسهل في تعامل الموظفين مع الطلب
    عموما كان كلامه ايجابي جدا حتى في مسأله الإلتحاق بالبعثه تنهون ٤شهور وترفعون طلب الحاق
    عموما نتفائل بالخير ونرجوا من الله انه ماتنطبق علينا الشروط الجديده
    7 "
  2. صح كلام فوزيه كلامه كان جدا مبسط الوضع وان شاء الله يكون صح
    وانا كمان سمعته قال اي طلب ناقص حيكون مرفوض والتقديم جديد لانه افضل ومدري ايش

وإذا كان النقص شي واحد ممكن يكون إكمال نواقص

والله يسهل الأمور

ماقلتولي ايش القرارات الجديدة 😩😩
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BAYOoN
    صح كلام فوزيه كلامه كان جدا مبسط الوضع وان شاء الله يكون صح
    وانا كمان سمعته قال اي طلب ناقص حيكون مرفوض والتقديم جديد لانه افضل ومدري ايش

وإذا كان النقص شي واحد ممكن يكون إكمال نواقص

والله يسهل الأمور

ماقلتولي ايش القرارات الجديدة
    يارب ان الشروط ماتنطبق علينا إن شاء الله انهم يراعون ان حنا حضرنا الملتقى ودراستنا قريبه
    والله ياختي الشروط مو من صالحنا خاصه ان مدة الإلحاق لابد ان تكوني خلصتي اللغه وكذا ساعه في الجامعه والله تكاليف طيب ممكن نتجاوز هذا الشرط لكن شرط التخصص انا تخصصي تربوي مو من ضمن الشروط
    الآن مالنا الا الدعاء والصبر والله على كل شئ قدير
    7 "
  4. http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...t-Mission.aspx

ياجماعه الشروط موجوده في الموقع الوزارة شنسوي الحين انا دراستي بمايو تبدا اذا شرط 30 ساعه وحده دراسيه يعني بندرس لغة سنة وجامعه 30 ساعه اكنسل احسن لي تكفون شرحوا لنا الوضع الجديد هل سينطبق علينا الشروط الجديدة او لا واحنا مقدمين على الشروط القديمة
    7 "
524 من 746 صفحة 524 من 746 ... 24474519523524525529574 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.