الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    يا شباب انا خريج ثانوي ١٤٢٧ وقتها ماكان التحصيلي مطلوب علينا عدا القدرات ... وبعدها اشتغلت في شركه لين الان وانا شغال فيها ... وعندي طلب دارس على حسابه الخاص وحضرت ملتقى الرياض وجاني رد من الوزاره بان طلبي غير مقبول بسبب عدم ارفاق الفيزا والا توني ... الحين وش قصة التحصيلي هذا وكيف وضعنا معاه وطيب وش الحل ؟؟
    خلونا نفكر بعقلانيه ونتوكل على الله سبحانه
    نفس وضعكك .. اعمل طلب جديد وارفق كل المطلوب وبالنسبه للتحصيلي ارفق اي ورقه بس عشان يمشيء الطلب .. ونشوف وش يصير
    7 "
  2. مرحبا
    النظام الجديد حاط تخصصات معينه وانا تخصص البكالوريوس علوم مكتبات ومعلومات مالقيته لو حطيت معلوماتيه عادي !! وابي اكمل ماستر نظم معلومات بس بالنظام الجديد مخصصينه مخلينه نظم معلومات استراتيجيه ونظم معلومات اداريه والقبول اللي جبته نظم معلومات بس والحل احد عنده فكره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    السلام عليكم ياشباااب الحين كيف تسوون في ارفاق درجة التحصيلي والقدرات ترفقون النتيجه ولا تحطون رقم النتيجه؟

وعليكم السلام

مجرد ما تضع السجل المدني تلقائياً تطلع درجات التحصيلي والقدارت ،
    7 "
  4. مساء الخير
    عندي سؤال هل اطلع أمريكا اذا بدأت دراستي وماجتني الموافقه وإلا اعمل تأجيل للدراسة بس هذا راح يكلفني فيز جديده وتذاكر وحجوزات جديده
    الله يعطيكم العافيه احد يرد علي اللي متاكدين من الإجابة الإشاعات ضيعتنا

والله يوفقنا جميعاً
    7 "
541 من 746 صفحة 541 من 746 ... 41491536540541542546591 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.