الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    من شهر يناير / امريكا/ ملتقى الرياض/مافيه اي سبب و لا كان فيه ايميل يوضح السبب و اتوقع يبون يحولون الطلبات الى النظام الجديد وعمل اسم مستخدم و كلمة مرور للطالبي الموافقه.

اوراقي كاملة و شروط الثانويه و الكلام هذا كله مستوفيه شروطه..
    ايش التخصص الي بتدرسيه او القبول الجامعي الي اخذتيه من امريكا ايش هو ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hash_hash
    ايش التخصص الي بتدرسيه او القبول الجامعي الي اخذتيه من امريكا ايش هو ؟
    تخصصي / بكالوريس العلوم الصحية في ادارة الخدمات الصحية ، القبول من جامعه و معهد غير متكدسين (قبول مشروط)

سبق و اعادوا لي الطلب قبل ما احضر ملتقى الرياض الاخير ، لاكمال النواقص ، كنت ناسيه ارفع بطاقة الهويه .. و ارتفع للجنه وكان اخر حاله للطلب مكتوب(الطلب تحت الاجراء)

و بالصدفه لما شفت الاخوان هنا انو كاتبين لهم غير مقبول بدون ارسال ايميلات و عدم ابلاغهم السبب في عدم القبول، رحت شيكت الا لقيت وضعي مثلهم ، و قدمت طلب جديد على النظام الجديد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    تخصصي / بكالوريس العلوم الصحية في ادارة الخدمات الصحية ، القبول من جامعه و معهد غير متكدسين (قبول مشروط)

سبق و اعادوا لي الطلب قبل ما احضر ملتقى الرياض الاخير ، لاكمال النواقص ، كنت ناسيه ارفع بطاقة الهويه .. و ارتفع للجنه وكان اخر حاله للطلب مكتوب(الطلب تحت الاجراء)

و بالصدفه لما شفت الاخوان هنا انو كاتبين لهم غير مقبول بدون ارسال ايميلات و عدم ابلاغهم السبب في عدم القبول، رحت شيكت الا لقيت وضعي مثلهم ، و قدمت طلب جديد على النظام الجديد .
    طيب اختبرتي اختبار الهيئة للتخصصات الطبية ولا ماتحتاجي تختبريه ؟
    لاني اشك راح يطلبوه منك اذا مو الحين اتوقع في المستقبل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hash_hash
    طيب اختبرتي اختبار الهيئة للتخصصات الطبية ولا ماتحتاجي تختبريه ؟
    لاني اشك راح يطلبوه منك اذا مو الحين اتوقع في المستقبل
    اختبار الهيئة لتصنيف الشهادة الصحية بعد التخرج داخل المملكة فقط..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hash_hash
    معليش
    مشالله ليسا بعدل الكتابة الا رديتي
    طيب اذا اوراقك كامله اتوقع انك ماكنتي حاطه درجة التحصيلي لانه طلبات القديمه مافيها ارفاق للتحصيلي علشان كده اتوقع اترفض
    انا رايحه بشهادة دبلوم ، واكمل عليها ، تخرجت قبل صدور قرار التحصيلي بسنه .. الله يسهلها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ifaris_v
    انا من مؤتمر الرياض الاضافي في يناير وم جاتني الموافقه للان
    فيه احد مثلي ؟
    انا وطلبي في الوزارة من ١٢/١٩/٢٠١٤ لارساله ولا خبر وملتقى الي بعدي جاتهم موافقات وسحبو علينا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    انا رايحه بشهادة دبلوم ، واكمل عليها ، تخرجت قبل صدور قرار التحصيلي بسنه .. الله يسهلها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    شكرا:

الحمدلله تخطيت كل امور المعادله .. كل شي ميسر برا ..
    7 "
556 من 746 صفحة 556 من 746 ... 56506551555556557561606 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.