الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الحروب
    ما تقدرين تقدمين ع ابتعاث بدون موافقه و قبول معهد و قبول جامعي ( طبعا الجامعي يسبق القبول المعهد ب سنه )

وانا نفس الشي لي شهرين انتظر الموافقه منهم لاني بسافر ل ميلبورن بعد عشرين يوم
    لكن انا من ملتقى الرياض وتاريخ فتح ملفات طلاب الرياض غدا ان شاء الله تاريخ 15\6 هجريه ع حسب ما قالوه لي
    ولي زيارة لهم بكرا ان شاء الله عشان اعدل ملفي واضيف التاشيره لان طلع اسمي و دخلت الملتقى حقتهم وعندي نواقص ..

---
    وخلي اخوك يراجع الوزارة مرة ثانيه , ليش تاخرتي بعد ما قالوا لك بعد عشره ايام تجيها الموافقه !!
    وش الي تنتظرينه يعني ...؟؟؟ كان رحتي من زمان واستفسرتي .. ف الوقت مو من صالحك
    عشان اخوي يشتغل وماعندي غيره و مايمديه يجي الرياض بسهوله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الشهري
    والي حضر الدورة مرة لا يلزمه الحضور مرة اخرى وحدة من معارفي قدمت للدراسة ع الحساب الخاص وحضرت دورة وجاها رفض بسبب تاخرها في رفع اختام الدخول وقدمت مرة اخرى وجاها القبول ولله الحمد اذا قدمت للمرة الثانية يظهر لهم في النظام انه سبق لم الحضور عن طريق السجل المدني حقك
    بس عزيزتي انا ماطلع عندي انه حاضره مثل ما البعض يقول يطلع لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الحروب
    ( انت من طلاب الرياض ) ؟؟
    لان الموافقات للطلاب الي حضروا الدورة ف مدينه الرياض قبل شهر واسبوعين تقريبا
    سيبدأ في تاريخ 15\6 هجريا يعني بكرا من اليوم الحالي
    .....................

سجل بياناتك بطريقه اعتياديه عن طريق موقع الوزاره
    بيرسلون لك ع ايميلك رابط تحميل الملفات او المسوغات المطلوبه
    ارفق كل الي عندك من معلومات ومن المتطلبات وراح يجيك موافقه ( مبدئيه ) عشان تحضر الدوره
    ****** ع فكره حضور الدوره مجرد ( تنفيذ نظام فقط ) لكن فيه معلومات ممتازه تفيدك جدا

وبعد ما تحضر ارجع للوزاره وقولهم باني حضرت الدوره لكن ما اضفت الفيزا لانها تأخرت
    ******* ع فكرة كل الطلاب مسوين كذا وانا واحد منهم ^_^
    مشكور اخوي على الرد

لا ماني من طلاب الرياض ،، ابغى اسجل في مؤتمر الدمام الجاي
    توي خلصت اوراقي عشان احضر المؤتمر بس باقي الفيزا لازم قبل بدء الدراسة ب١٢٠ يوم تقدر تطلعها
    وتوي ابغى اسجل في المؤتمر بس اخاف يرفضوني بسبب ان الفيزا لسى ماطلعت!!

يعني اتوكل على الله واسجل ؟؟

ويمكن تطلع الفيزا قبل المؤتمر بكم يوم يمديني اخذها واعرضها عليهم انها توها طلعت لي ،، ولا مداني ارفقها بسبب ان التسجيل يقفل وانا لسى ماطلعتها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal G
    مشكور اخوي على الرد

لا ماني من طلاب الرياض ،، ابغى اسجل في مؤتمر الدمام الجاي
    توي خلصت اوراقي عشان احضر المؤتمر بس باقي الفيزا لازم قبل بدء الدراسة ب١٢٠ يوم تقدر تطلعها
    وتوي ابغى اسجل في المؤتمر بس اخاف يرفضوني بسبب ان الفيزا لسى ماطلعت!!

يعني اتوكل على الله واسجل ؟؟

ويمكن تطلع الفيزا قبل المؤتمر بكم يوم يمديني اخذها واعرضها عليهم انها توها طلعت لي ،، ولا مداني ارفقها بسبب ان التسجيل يقفل وانا لسى ماطلعتها

عادي سجل طبيعي وبيطلع لك ف اخر التسجيل جدول خاص بالفيزا .. عبها باصفار كذا يعني ( 000000)
    وسجل طبيعي بعدين بيرسلون لك رابط ترفع المسوغات المطلوبه ولا ترفع الفيزا لانه مو موجوده
    ف ارسل الطلب وبيحددون لك موعد الملتقى ( لان هذا الهدف حضور الملتقى ) وبعد الحضور وخروج الفيزا رح للوزاره وقولهم باني حضرت الملتقى بدون الفيزا لانها ما انتهت اجراءاتها وحاليا هي معي وابي اضيفها ( جميع الطلاب كذا وانا منهم ترا ) ..

اذا راح يتساهل معك بيفتح ملفك ويلغي اسمك وبيرسل ع ايميلك رابط جديد ترفق جميع معلوماتك ومتطلبات الوزار واذا جاء مرحلته التدقيق بيجيك الموافقه ان شاءالله .. فهمت ي قلبي ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الحروب
    عادي سجل طبيعي وبيطلع لك ف اخر التسجيل جدول خاص بالفيزا .. عبها باصفار كذا يعني ( 000000)
    وسجل طبيعي بعدين بيرسلون لك رابط ترفع المسوغات المطلوبه ولا ترفع الفيزا لانه مو موجوده
    ف ارسل الطلب وبيحددون لك موعد الملتقى ( لان هذا الهدف حضور الملتقى ) وبعد الحضور وخروج الفيزا رح للوزاره وقولهم باني حضرت الملتقى بدون الفيزا لانها ما انتهت اجراءاتها وحاليا هي معي وابي اضيفها ( جميع الطلاب كذا وانا منهم ترا ) ..

اذا راح يتساهل معك بيفتح ملفك ويلغي اسمك وبيرسل ع ايميلك رابط جديد ترفق جميع معلوماتك ومتطلبات الوزار واذا جاء مرحلته التدقيق بيجيك الموافقه ان شاءالله .. فهمت ي قلبي ؟؟
    ايه فهمت ياقلبي،، وراح اسجل ان شاء الله وبالله التوفيق

الله يوفقك في الدارين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen.Jory
    يليت ولله يااخوي الله يجزاك خير ويجعله في ميزان حسناتك
    ابشري .. اذا تبين اسالهم عن قبولك او رفضك لازم رقم ID 😯 ..

لكن اذا فيه استفسار معين قوليه لي وانا بساله لهم وارد لك خبر
    7 "
576 من 746 صفحة 576 من 746 ... 76526571575576577581626 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.