الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASEEL1
    معليش ع المداخله بس حبيت استفسر اذاعندك خبره عن الملتقى
    لاني انا بخلص هالسنه الثانوي ولا شي اعرفه عن الابتعاث وانا ابي ابتعث وكيفته ولو عندك شي يفيدني الله يسعدك لاتبخل علي
    فيه طريقتين للابتعاث
    الاولى التقديم على المرحلة القادمة في 10 رمضان وشروطها بتنزل قريب
    او الدراسة على الحساب الخاص ثم الالتحاق بالبعثه :
    والمطلوب
    قبول معهد معترف فيه وغير متكدس+ قبول جامعة معترف فيها بقبول مشروط او نهائي ويكون تخصص مطلوب وغير متكدس اذا وفرتيها قدمي طلب دراسة على الحساب الخاص ثم سجلي على اقرب ملتقى الي هو ملتقى جدة بشهر 10 هجري
    والله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulmonem AlHajji
    السبب هو عدم إرفاق المسوقات المطلوبه مع اني ارفقت كل شي الفصحص وورقة المباشرة بالجامعه وكل شي !
    مالك بعد الله الا انك تشوف واحد يراجع لك في الوزاره والله يوفقك ويسر امرك وحسبي الله عليها من وزارة تعجييززز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    سلام عليكم شباب اليوم تحرك طلبي من تحت التدقيق الى تحت التقييم من قبل اللجنة يلي يعرف ايش الخطوة يلي بعدها وكم خطوه باقي علئ الموافقة باذن الله ؟؟
    اخر خطوة التقييمم من قبل اللجنة ومن ثم اصدار قرار الموفقة او الرفض
    7 "
  4. طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 22-04-2015
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 23-04-2015
    الملحقية الثقافية مدير الإشراف الدراسي الطلب تحت الدراسة 23-04-2015
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 24-04-2015
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية سيعرض الطلب على اللجنة في الاجتماع القادم (الجلسة رقم بتاريخ
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة

ايش بعد اللجنه ؟ وايش يقصدون بالاجتماع القادم مافي لا تاريخ ولا رقم لجنه اللي انقبل يعطني خبر الله يعافيكم ابغى اعرف اذا راح انلطع ٦ اشهر او سنه

بالتوفيق للجميع
    7 "
612 من 746 صفحة 612 من 746 ... 112562607611612613617662 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.