الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة natsu
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 22-04-2015
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 23-04-2015
    الملحقية الثقافية مدير الإشراف الدراسي الطلب تحت الدراسة 23-04-2015
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 24-04-2015
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية سيعرض الطلب على اللجنة في الاجتماع القادم (الجلسة رقم بتاريخ
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة

ايش بعد اللجنه ؟ وايش يقصدون بالاجتماع القادم مافي لا تاريخ ولا رقم لجنه اللي انقبل يعطني خبر الله يعافيكم ابغى اعرف اذا راح انلطع 6 اشهر او سنه

بالتوفيق للجميع

اللجنة وَ الإجتماع القادم ..
    من المفترض أن تكون لجنة مكونه من إستشاريين وَ خبراء وَ أكثر من شخص .. ومن ثم يبت الأمر في الموضوع !!
    ولكن .. !!!
    الحقيقة عكس ذلك في وزارة التعليم !!

اللجنة وَ الإجتماع القادم في وزارة التعليم.. هي عبارة عن ملفات يوجد بها معاملات الطلبة المبتعثين وَ الدارسين على الحساب الخاص ..
    تُوزع على كُل دكتور بمعدل معين من المعاملات .. وَ كل دكتور أو شخص يسمي نفسه " لجنــــة " !!

لذا ,,
    لن يطول الأمر .. فـ التأخير روتيني فقط .. أما القرار فيصدر من حينه ..
    بإمكانك معرفة القرار قبل صدورهـ بمراجعة وزارة التعليم .. ..

أعانكم الله ,,
    7 "
  2. يا شباب يا حلوين ارجو الرد بأسرع وقت الفزعه تكفون انا مرفق كل شي في الطلب حقي واليوم كلمت الوزاره والصدفه والحظ ردوا وقالوا لي ما ارفقت قبول جامعه ولا فيزا وانا مرفقها وطلب باقي ما تحرك الحل الحين الي راح الرياض من واقع تجربه هل قدر يرفق أوراقه الناقصه وشكراااا لكم يا ليت تساعدوني ف هذا الموضوع
    7 "
  3. اليوم اكملت الطلب وحالة الطلب :طلب جديد حاولت اختار ملتقى الخبر لانه الاقرب لكن الموقع اتوماتيكي يحولني للرياض مع انو موعد دراستي جدا قريب ممكن اعرف كم ياخد وقت بالنسبة للنظام الجديد وهل في طريقة اقدر احضر ملتقى الخبر عشان موعد دراستي القريب ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultAnoh
    سلام عليكم ،

شباب انا جيت اقدم على الحساب الخاص جاتني خانة الجامعه والمعهد والواضح انه لازم تكون في نفس الولايه،! وش الحل ؟

ارجو الرد ضروري الله يرضى عليكم .
    المعهد في فرجينيا والجامعه في ميرلاند ..
    7 "
613 من 746 صفحة 613 من 746 ... 113563608612613614618663 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.