الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عبدالرحمن والله اني اسف اقسم بالله م شفت انفس منهم يقول يجي احد من اهله انت م لك شغل بس الي فهمته من الي قبلي لاني سمعته انت طلبك جديد الي بدايته ss تراجع الوزاره دايركت وانا متاكد بيقولك سو اعاده طلب جديد واكتب حضرت الملتقى في الملاحضه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    عبدالرحمن والله اني اسف اقسم بالله م شفت انفس منهم يقول يجي احد من اهله انت م لك شغل بس الي فهمته من الي قبلي لاني سمعته انت طلبك جديد الي بدايته ss تراجع الوزاره دايركت وانا متاكد بيقولك سو اعاده طلب جديد واكتب حضرت الملتقى في الملاحضه
    اخوي محمد جزاك الله خير
    ابنتضر كم يوم. لان الشباب يقولون راح تتغير الطلب الي تم حضور الملتقى.

والله يعين.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    هل فيه احد جته دعوه حضور الملتقى الجاي ولا لا
    اذا اوراقك كامله وطلبك تحت التدقيق سوف يتم دعوتك للملتقى

اصحابي مكتوب في حاله طلبهم مدعو لحضور الملتقى

- - - مشاركة محدثة - - -

ونحن على وشك نهاية الاسبوع الثالث ولم تتم لنا الموافقه

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. السلام عليكم .

انا طالب جاني رفض قبل اسبوعين عدم ارفاق القبول الجامعي وانا حاطه في خانة القبول الجامعي !! ، وقدمت ع طلب جديد بس بدون اختبار التحصيلي ماعندي لاني جايب الايلتس ومكمل ٤ اشهر وابوي راح لهم وشرح لهم الوضع وقالوا راجعنا ع الخميس الجاي وان شاء الله اموره طيبه ، الحين الحالة تغيرت من طلب جديد لتقيم اللجنة هاذي أول خطوة ؟ هل يضر عدم وجود اختبار تحصيلي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da7om3
    السلام عليكم .

انا طالب جاني رفض قبل اسبوعين عدم ارفاق القبول الجامعي وانا حاطه في خانة القبول الجامعي !! ، وقدمت ع طلب جديد بس بدون اختبار التحصيلي ماعندي لاني جايب الايلتس ومكمل ٤ اشهر وابوي راح لهم وشرح لهم الوضع وقالوا راجعنا ع الخميس الجاي وان شاء الله اموره طيبه ، الحين الحالة تغيرت من طلب جديد لتقيم اللجنة هاذي أول خطوة ؟ هل يضر عدم وجود اختبار تحصيلي ؟
    انا مراجعهم وقالوا لي لا يضر وضعك طيب على كلامهم والشي الثاني انا قدمت طلب جديد ومرفق كب وأمس كلمت الوزاره تلفون تقول لي وحده انت غير مرفق قبول جامعه احول الحين اذا رحت الرياض اقدر ارفق شي على طلبي أو لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [ عبدالرحمن الحربي ]
    الكشف الطبي مطلوب يا اخوان وهو من شروط الموافقه على دراستك

وانا ارفقته عن طريق وزارة التعليم العالي بالرياض رحت لهم كان عندي مشكله في بعض الاوراق والموظف هناك ماقصر ارفق لي جميع الاوراق المطلوبة بالاضافه للكشف الطبي

آلسلآم عليككم

انا طلبي مكتمل , على النظام الجديد وحالته تحت التقييم من قبل اللجنة .
    وقبل اسبوع تكدس التخصص حقي في موقع الوزارة والطلب على حاله
    وكلمت الجامعة وغيروا لي التخصص ,
    سؤاللي يً أخواني وخواتي , هل اقدر على كلام الحربي اللي فوق اني اغير تخصصي من عند واحد من الشباب اللي نحصلهم على اليسار اول ما نخش.
    ولا أنتظرهم إلين يرفضونه وأقدم من جديد.
    7 "
616 من 746 صفحة 616 من 746 ... 116566611615616617621666 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.