الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    كيفكم يا اخوان
    هاذا الشهر الثاني لي دراسه بأمريكا وكنت رافع اوراقي بدون قبول الجامعه مع العلم ان يوم حظرت الملتقى بلغتهم بهالشي
    قالو لي بيجيك رفض للطلب وارفع طلبك من جديد ويوم جيت برفع الطلب تفاجئت بطلبهم للقدرات والتحصيلي مع العلم ان ماخبرونا بهالشي بالملتقى
    فماكان شرط من شروط القبول لكذا ما اختبرتهم وسافرت لأن دراستي كان موعدها قريب ...
    حاولت اتصل عالوزارة واكلمهم بس للأسف مايردون علي..سمعت ان في اختبار قدرات في امريكا بس مافي تحصيلي
    اذا احد عنده نفس المشكله اتمنى يفيدني ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    احد يعرف بعد الطلب تحت تقييم اللجنه وش اللي بعده
    بعده اصدار الموافقه ونفس حالتي تماما

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan Mohammed05
    السلام عليكم
    كيفكم يا اخوان
    هاذا الشهر الثاني لي دراسه بأمريكا وكنت رافع اوراقي بدون قبول الجامعه مع العلم ان يوم حظرت الملتقى بلغتهم بهالشي
    قالو لي بيجيك رفض للطلب وارفع طلبك من جديد ويوم جيت برفع الطلب تفاجئت بطلبهم للقدرات والتحصيلي مع العلم ان ماخبرونا بهالشي بالملتقى
    فماكان شرط من شروط القبول لكذا ما اختبرتهم وسافرت لأن دراستي كان موعدها قريب ...
    حاولت اتصل عالوزارة واكلمهم بس للأسف مايردون علي..سمعت ان في اختبار قدرات في امريكا بس مافي تحصيلي
    اذا احد عنده نفس المشكله اتمنى يفيدني ...
    جرب ارفع اوراقك ع النظام الجديد بدون تحصيلي ولا قدرات لاني سمعت وماني متامد انه مو الزمي
    7 "
  3. ترا مو حاله إن طلب الدراسه على الحساب الخاص ينرفض عشان التخصص متكدس , على ما اظن ان تجيك الموافقه لكن بعد ماتقدم على الإلحاق بالبعثه يطلبون منك تغير التخصص او المعهد وغيره

حد من المقبلوين مؤخراً يقدر يأكد لنا هالشغله ؟
    ماله داعي ينرفض الطلب مرتين يكفي إنتظار 4 شهور
    7 "
  4. السلام عليكم
    شباب توني طالع من عند الوزارة ورد علي الموظف وقال بتجي رسالة قبل الملتقى بكم يوم وما ادري كلامه صحيح ولا صرفني كل اجوبته مدري ما اعرف صراحة مدري ليش جالس بهالمكان وما يعطي اجابة واضحه
    7 "
618 من 746 صفحة 618 من 746 ... 118568613617618619623668 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.