الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن جبر
    لا تجيب كلام من عندك وتقول يمكن ولا اكيد اعرف ناس هناك اقبلوهم ومدير الابتعاث حق الحساب الخاص قال هذي معلومه خاااطئه
    اخوي محمد. النصيحة صارت تزعل ؟؟؟

المهم انا قلت الي مخطط على الالحاق في البعثة يعرف شروط الانضمام حاليا قبل يسوي اي شي.

ومدير الدارسين ع الحساب الخاص غير و وزير التعليم غير.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن090
    اخوي محمد. النصيحة صارت تزعل ؟؟؟

المهم انا قلت الي مخطط على الالحاق في البعثة يعرف شروط الانضمام حاليا قبل يسوي اي شي.

ومدير الدارسين ع الحساب الخاص غير و وزير التعليم غير.
    طيب انت قريت التعليمات اذا جيت تسجل من جديد اقراها وتعال قل ٣٠ ساعه كاتبين في التسجيل بدايه التسجيل التعليمات اقرو ي ناس قبل تقولون اي شي ولا تزعل مني ي الدحمي والله اني اعتبرك اخو واكثر من الاخو بس هذا الواقع جبلي دليل على ان كلامك صحيح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    تابعوا موضوع متابعة الإلحاق هنا على مبتعث وتعرفون اذا الكلام صح اولا

المهم الوزاره رفضت طلب الموافقه وانا ناقصني بس الفحص الطبي اللي يضحك انهم حطوا لي لسته من النواقص هل هم فيهم شي ولا يستهبلون ولا ايش
    شوفوا النواقص
    ملاحظات
    النواقص هي : 1ـ هوية وطنية 2ـ فحص طبي 3ـ اقرار ولي الأمر غير مصدق 4ـ اثباتات المحرم هوية ، جواز ، فيزا ) ا
    احساسي ميت جالسه اضحك ع الجنون اللي يسوونه
    انا امس كنت في الوزارة وكلمتهم عن الفحص الطبي قالو ايه مهم قلت مافي خانه له واوراقي باللجنة قال نادرا يرفضون طلبك اذا اوراقك باللجنة وناقصك فحص طبي

وقابلت الدكتور هـذال انسان يوعد ويخلف بوعوده قال لي قبل شهر خلال اسبوع تجيك الموافقه ومر شهر ع كلامه ولم تصلني الموافقة حتى الحين يعتذر لي ان عندهم حول 4000 طلب

والله كرهنا الةدراسة بسبب اجراءات الوزارة اربعه شهور انتظر عشان موافقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديتك ياغالي
    وش كان سبب الرفض اذا نواقص وفريها وقدمي على طلب جديد
    هم حاطين انه فيه نواقص وانا عارفه ان بس ناقصني الفحص الطبي اما البقية الأشياء اللي ذكروها لي غير الفحص الطبي انا متأكده اني ارفقتها بس متوقع منهم هذا الشي الحمد لله اوراقي كامله وإن شاء الله راح اقدم من جديد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق
    انا امس كنت في الوزارة وكلمتهم عن الفحص الطبي قالو ايه مهم قلت مافي خانه له واوراقي باللجنة قال نادرا يرفضون طلبك اذا اوراقك باللجنة وناقصك فحص طبي

وقابلت الدكتور هـذال انسان يوعد ويخلف بوعوده قال لي قبل شهر خلال اسبوع تجيك الموافقه ومر شهر ع كلامه ولم تصلني الموافقة حتى الحين يعتذر لي ان عندهم حول 4000 طلب

والله كرهنا الةدراسة بسبب اجراءات الوزارة اربعه شهور انتظر عشان موافقه
    صحيح هم مو حاطين له خانه بعدين في شي ثاني شوي يضحك ليه اصدق ورقة المحرم من المحكمه مادري الشرطه وهو ابوي يعني مو أخوي ولاعمي حتى ابوي لازم اصدق الورقه
    ربي ييسر للجميع والوزاره هاذي بكبرها خطأ شغلهم فوضوي وعشوائي ولا فيه مراعاه لحالتنا النفسيه والقلق اللي عايشينه
    7 "
  6. حسبي الله بس خايف يجيني الرفض بسبه الفحص مع ان ابوي دخل على الدكتور هذال وقال له اوراقه كامله وكل شوي يقول الاسبوع الجاي تجيه الموافقه ومن شهر وانا انتظر الله يعين الواحد بيهرم حتى تجيه الموافقه

يارب تيسر امورنا ياكريم
    7 "
629 من 746 صفحة 629 من 746 ... 129579624628629630634679 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.