الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر7666
    يا اخوان اللي تاخرت موافقته يروح للوزاره او يرسل احد انا تاخرت ورحت ولقيت فيه خطا من عندهم اللي يدقق الله يهديه مداوم وهو سهران وحايس الدنيا والحمدلله على طول عدلو الخطا ويومين وجتني الموافقه

انت علئ النظام القديم ولا الجديد ومتئ ارسلت احد اخوي ؟؟
    7 "
  2. هلابك اخوي انا حظرت ملتقى فبراير وماقدمت طلب الا قبل الملتقى الا بخمس ايام بعد ماكملت اوراقي كلها وجتني الدعوه قبله بيوم وبعد الملتقى بأربعين يوم رحتلهم ولقيت الطلب واقف عليه ملاحظات بالخطأ وعلى طول الموظف تفاعل مع الموضوع وعدله من اللجنه وطلع الموافقه وأرسلها للدكتور هذال وبعدها بيومين جتني وانا على اخر النظام القديم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق
    اوراقي كاملة ومقدم ع النظام القديم ورفض وقدمت ع النظام الجديد وصارت اوراقي باللجنه من ثلاث اسابيع والاسبوع الماضي رحت للدكتور هذال وقال لي هالاسبوع تجيك والى الحين انتظر
    ايه اخوي تجيك خلاص لان يسون خطابات وتتوقع جميع وترسل وتشوف الخطاب بالمرفقات فيها معلوماتك وتخصصك وجهة دراستك ... تطمن زي ماقالولي بالضبط وجتني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر7666
    ايه اخوي تجيك خلاص لان يسون خطابات وتتوقع جميع وترسل وتشوف الخطاب بالمرفقات فيها معلوماتك وتخصصك وجهة دراستك ... تطمن زي ماقالولي بالضبط وجتني
    كم اسبوع كان طلبك باللجنه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر7666
    جلس تقريبا شهر وانا مارحت قلت بطبق وعدهم انها ماتعدي٤٠ يوم وثم رحتلهم واكتشفتها الخطا اللي صاير وخلصوها لي
    وش كان الخطا ؟؟؟

اغلب االلي هنا نفس وضعي طلبهم باللجنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رماد الشوق
    وش كان الخطا ؟؟؟

اغلب االلي هنا نفس وضعي طلبهم باللجنه
    البطاقه منتهيه وعدم حظور المؤتمر ههههه سهران المدقق واعماها الله يهديه ولاكن ماقصر الموظف اللي يقابل الطلاب ويستعلم عن طلاباتهم يثلج الصدر صراحه
    7 "
638 من 746 صفحة 638 من 746 ... 138588633637638639643688 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.