الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث خبرة
    ان شاء الله يومين او ثلاثة

بكل بساطة خطاب يوضح انك باشرت عندهم في التاريخ الفلاني. الافضل ان تجعلهم كذلك يوضحون انك (لازلت تدرس عندهم). ماعليك من موضوع الاسبوعين!
    ربي يسعدك
    اذا جبت الورقه ورفعتها واخدت اجازه بعد اسبوعين ممكن يجيني الضمان المالي وانا مابدرس فلمعهد ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    السلام عليكم ..

بالنسبه لتفعيل الموافقه ... هل لازم ارفق ختم دخول المحرم ؟ :/ لانو المحرم مش موجود حاليا ..
    لا اتوقع ان هناك حاجة! ولكن قد تحتاجه في معاملات اخرى قادمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    ربي يسعدك
    اذا جبت الورقه ورفعتها واخدت اجازه بعد اسبوعين ممكن يجيني الضمان المالي وانا مابدرس فلمعهد ؟
    الضمان المالي خطوة اخرى والتقديم عليه يكون بطلب مستقل في وقت لاحق.
    7 "
  3. السلام عليم ورحمة الله وبركاته..

لو سمحتوا عندي سؤال ...

أنا مقدمة على الطلب من اسبوع تقريبا ... وحاطه خالي مرافق لي ... لانه زوجي عسكري ومايعطونه اجازة استثنائية " مع انه بيروح معاي 6 شهور ويقدم تمديد قد مايقدر "

طلبوا مني صك ولاية واللي أعرفه انه صك الولاية للي أبوها متوفي ومو متزوجة يعني اخوها او عمها ولي عليها .... صح ولا أنا فاهمه غلط!!

حابة أسألكم ... بعد السفر هل لازم أرفق ختم دخول مرافقي "خالي" ... ؟؟؟؟ >>>> ياليت إجابة أكيدة الله يسلمكم لانه حرام اخليه يروح معاي ومايكون له داعي أرفق ختم دخوله !!

والله يوفق الجميييع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر
    السلام عليم ورحمة الله وبركاته..

لو سمحتوا عندي سؤال ...

أنا مقدمة على الطلب من اسبوع تقريبا ... وحاطه خالي مرافق لي ... لانه زوجي عسكري ومايعطونه اجازة استثنائية " مع انه بيروح معاي 6 شهور ويقدم تمديد قد مايقدر "

طلبوا مني صك ولاية واللي أعرفه انه صك الولاية للي أبوها متوفي ومو متزوجة يعني اخوها او عمها ولي عليها .... صح ولا أنا فاهمه غلط!!

حابة أسألكم ... بعد السفر هل لازم أرفق ختم دخول مرافقي "خالي" ... ؟؟؟؟ >>>> ياليت إجابة أكيدة الله يسلمكم لانه حرام اخليه يروح معاي ومايكون له داعي أرفق ختم دخوله !!

والله يوفق الجميييع

إذا جاتك الموافقه للدراسه على الحساب الخاص وطلب منك فتح ملف في سفير يطلب الموقع ارفاق ختم الدخول
    لكن هل ممكن فتح الملف في سفير بدون ارفاق الختم لااعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBx_20
    ممكن سؤل ايش هوا ختم الدخول ؟
    ختم الدخول موجود في الجواز غالبا في صفحة الفيزا ، طبعا لما تدخل امريكا راح يختمون لك الجوازات بأنك دخلت امريكا ..

ان شا الله عرفت اشرح .. بالتوفيق
    7 "
674 من 746 صفحة 674 من 746 ... 174624669673674675679724 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.