الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    يا شباب الموافقه الدراسه على الحساب جاتني بس مني عارف كيف أفعل الموافقه
    بكل اختصار، اذهب للمعهد وقل لهم ابغى خطاب منكم يفيد ببدأي للدراسة وانني لازلت ادرس لديكم.

ادخل الرابط التالي:

https://workflow.mohe.gov.sa/Workflo...hiNnE4bTRkS0k9

بتلقى الاوراق اللي سبق وارفقتها سابقا، اضف لها خطاب المعهد وختم الدخول للدولة و i-94
    ويوم ويتفعل
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    عندي مشكلة مع دخولي لمتابعة الطلب يعطيني ان رقم الطلب او الباسوورد غير صحيح .. حطيت "نسيت كلمة المرور " يعطيني رقم الهوية غير موجود في النظام .. تواصلت مع الدعم الفني قالو لي الرجاء التواصل مع وكالة البعثات في الرياض حي الغدير .. أحد صار معاه زي مشكلتي ؟؟ وهل المكان فقط للرجال ولا فيه مكان للنساء يمكن التواصل معهم ؟؟

أرجو إفادتي .. وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashwag ali
    السلام عليكم ..
    عندي مشكلة مع دخولي لمتابعة الطلب يعطيني ان رقم الطلب او الباسوورد غير صحيح .. حطيت "نسيت كلمة المرور " يعطيني رقم الهوية غير موجود في النظام .. تواصلت مع الدعم الفني قالو لي الرجاء التواصل مع وكالة البعثات في الرياض حي الغدير .. أحد صار معاه زي مشكلتي ؟؟ وهل المكان فقط للرجال ولا فيه مكان للنساء يمكن التواصل معهم ؟؟

أرجو إفادتي .. وشكرا
    اعانك الله
    طبعا فيه قسم للنساء في نفس مبنى ادارة البعثات اللي في حي الغدير..

وفقك الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassanfawzi
    بكل اختصار، اذهب للمعهد وقل لهم ابغى خطاب منكم يفيد ببدأي للدراسة وانني لازلت ادرس لديكم.

ادخل الرابط التالي:

https://workflow.mohe.gov.sa/Workflo...hiNnE4bTRkS0k9

بتلقى الاوراق اللي سبق وارفقتها سابقا، اضف لها خطاب المعهد وختم الدخول للدولة و i-94
    ويوم ويتفعل
    كل ما ابغا ارفع الملفات يقوللي الرابط قديم وصلاحيته منهيه وجرب رابط ثاني
    7 "
676 من 746 صفحة 676 من 746 ... 176626671675676677681726 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.