الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اشوف اغلب الشباب جالسين يسجلون بالملتقي ياشباب حطو ببالكم قبل تروحون وتخسرون وظائفكم مافيه انظمام الا بعدين نهايه دراسه 30 ساعه يعني تقريبا اكثر من سنتين مع اللغه الناس جالسه ترجع من امريكا وطلاب رايحيين ع النظام القديم لكن استخيروا قبل لاتروحون الناس اللي بامريكا مانضموا قالو لهم كملو ثلاثيين ساعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kald6686
    انا اشوف اغلب الشباب جالسين يسجلون بالملتقي ياشباب حطو ببالكم قبل تروحون وتخسرون وظائفكم مافيه انظمام الا بعدين نهايه دراسه 30 ساعه يعني تقريبا اكثر من سنتين مع اللغه الناس جالسه ترجع من امريكا وطلاب رايحيين ع النظام القديم لكن استخيروا قبل لاتروحون الناس اللي بامريكا مانضموا قالو لهم كملو ثلاثيين ساعه
    نتمى تفيدنا باللي راح و انضم على النظام الجديد, 30 ساعة, و شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممنوع من الصرف
    قبل قليل في الوزارة
    أحد الموظفين يقول أن الملتقى تم إلغاؤه، وسيتم ارسال بريد لجميع المتقدمين هذا اليوم

الخبر غير مؤكد، ولكن هو أحد أقاويل موظف الوزارة
    مدير الدارسين على حسابهم الخاص أكد ذلك لي، وقال ان بيكون فيه مادة علمية لازم نشاهدها الكترونيا وبعدها تعهد ويعتمد الطلب
    7 "
  4. وصلني قبل قليل ايميل العنوان " تعديل الطلب " قبل دقايق وصلني

المحتوى
    تم اعادة الطلب اليكم ، الرجاء قراءة المحتوى والتوقيع على النموذج الذي تم ارساله لكم عبر البريد الخاص بكم واعادته لنا ضمن المرفقات الطلب لكي يتم انهاء اجراءات الموافقة

بس هذا الايميل ولا فيه محتوى ولا مرفقات دخلت متابعة الطلب حصلت فاتح لي التعديل بكل الخيارات ونفس الكلام اللي في الايميل مكتوب في حالة الطلب

ما ادري ايش هو المحتوى اللي يبوني ارفقه

على العموم ابي الملتقى عشان ما اتحسف لو جا فيه إلحاق بعد فتره , لكن الواضح ان الإلحاق انتهاء خلاص حتى اللي مخلصين 9 ساعات عندهم تأخروا في إلحاقهم

الله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممنوع من الصرف
    مدير الدارسين على حسابهم الخاص أكد ذلك لي، وقال ان بيكون فيه مادة علمية لازم نشاهدها الكترونيا وبعدها تعهد ويعتمد الطلب
    ممتاز جداً هذا الشي اللي المفروض يستوي من اول
    7 "
703 من 746 صفحة 703 من 746 ... 203653698702703704708 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.