الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اغلب الردود ومن متابعتي للاخوان اتضح ان الملتقى اتلغى وان الرابط والنموذج اللي وقعنا عليه يحل محل الملتقى ولكن اليوم شيكت على طلبي وتفاجأت ان حالة الطلب تغيرت الى ان الطالب مدعو لحذور الملتقى وسيتم اتاحت الحجز للملتقى قريبا. هل هذا تخبط ؟ الان انا بدأت دراستي وحيكون جدا صعب ارجع السعودية لحضور ملتقى لا حاجة لي فيه وانا من خريجات امريكا.. هل من اقتراحات؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf_Alsaleh
    اغلب الردود ومن متابعتي للاخوان اتضح ان الملتقى اتلغى وان الرابط والنموذج اللي وقعنا عليه يحل محل الملتقى ولكن اليوم شيكت على طلبي وتفاجأت ان حالة الطلب تغيرت الى ان الطالب مدعو لحذور الملتقى وسيتم اتاحت الحجز للملتقى قريبا. هل هذا تخبط ؟ الان انا بدأت دراستي وحيكون جدا صعب ارجع السعودية لحضور ملتقى لا حاجة لي فيه وانا من خريجات امريكا.. هل من اقتراحات؟
    لا تطلعين الا حاضره الملتقي لو فيه او يجيك ايميل تم حضور الملتقي انتبهي وربي ينكبونك زي ما صار معي لا تطلعين الا يكون معاك رقم تفعيل سفير حين الوصل لبلد الدراسة تري والله مالهم امان انا رجعوني زمان من امريكا وحضرته وبعده بملتقين الغوه يعني خسرت 7000 ريال علي الفاضي هذي نصيحه لوجه الله والقرار قرارك
    7 "
  3. السلام عليكم للجميع
    انا قدمت طلب دراسه علي الخاص اول شي كان تحت التدقيق بعدين الطالب مدعو لحضور الملتقي وتوه اليوم تغير ل (تم حضور الملتقي)
    فاعتقد انشالله الباقي بيصير لهم كذا .. اتمني يثبتوا علي كلام واحد وتجي الموافقه باذن الله ..
    اتمني التوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nouf_Alsaleh
    اغلب الردود ومن متابعتي للاخوان اتضح ان الملتقى اتلغى وان الرابط والنموذج اللي وقعنا عليه يحل محل الملتقى ولكن اليوم شيكت على طلبي وتفاجأت ان حالة الطلب تغيرت الى ان الطالب مدعو لحذور الملتقى وسيتم اتاحت الحجز للملتقى قريبا. هل هذا تخبط ؟ الان انا بدأت دراستي وحيكون جدا صعب ارجع السعودية لحضور ملتقى لا حاجة لي فيه وانا من خريجات امريكا.. هل من اقتراحات؟
    انا خريج كندا مثلك و لكن هذا هو النظام لازم حضور الملتقى!!
    7 "
717 من 746 صفحة 717 من 746 ... 217667712716717718722 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.